استغرب قرار الاتحاد الآسيوي بإيقاف ماجد ناصر

كوزمين: قمة العين والأهلي تشبه مباريات أوروبا القوية

كوزمين: لم يكن هناك أي تصرف خارج عن النص من ماجد ناصر. تصوير: إيريك أرازاس

استغرب مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإيقاف الحارس ماجد ناصر لمدة ست مباريات بداعي اعتدائه على مصور إيراني خلال مباراة «الفرسان» وتراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا، مؤكداً أنه شاهد الفيديو الخاص بالواقعة، ولم يكن هناك أي تصرف خارج عن النص من ناصر، والأمر الغريب هو وجود المصور الصحافي في هذا المكان القريب من المرمى، بينما وصف مباراة الأهلي والعين التي ستقام غداً في الجولة21 في دوري الخليج العربي، بأنها «تشبه المباريات القوية في البطولات الأوروبية».

وقال كوزمين في المؤتمر الصحافي، أمس، للحديث عن مباراة الأهلي والعين، إن إيقاف ماجد قرار غريب، لكن لدينا البديل الجاهز، وأشركنا أحمد محمود ديدا في مباراة الظفرة الأخيرة في الدوري، وهو جاهز للمشاركة في مباراة ناساف الأسبوع المقبل.

وأضاف «العين يعد أفضل فريق في الدولة في الوقت الحالي، بوجود نخبة من أفضل اللاعبين في صفوفه، والفريقان يدخلان المباراة بطموحات مختلفة، إذ إن فريقي يبحث عن مواصلة نتائجه الجيدة بعد الفوز بكأس السوبر».

وأشار المدرب الروماني إلى أن الأهلي لعب أفضل مبارياته هذا الموسم أمام العين في السوبر، وقال «قدمنا أفضل مبارياتنا هذا الموسم أمام العين، مقارنة بالمستوى الذي ظهرنا عليه منذ بداية الموسم، والأمر الجيد أننا لم نتلق أهدافاً في آخر ثلاث مباريات».

 

تويتر