الاولمبي يهزم طاجكستان ويتصدر مجموعته

حقق منتخبنا الاولمبي فوزا مهما على نظيره طاجكستان  بثلاثة اهداف مقابل لاشيء  في المباراة التي جمعت الفريقين امس، ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات اسيا تحت اعمار "23 سنة".

واقيمت على استاد اتحاد كلباء وحضرها رئيس نادي اتحاد كلباء الشيخ سعيد بن صقر القاسمي ورئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال وجمهور غفير، حيث اصبح رصيد منتخبنا ستة نقاط وهو ذات رصيد منتخب اليمن، الا ان الابيض الإماراتي تفوق بفارق الاهداف.

افتتح منتخبنا التسجيل عن طريق يوسف سعيد في الدقيقة "14" من ضربة جزاء منحها حكم المباراة بعد تعرض اللاعب نفسه لاعثار داخل منطقة الجزاء من قبل حارس المرمى جاد بيوف ونال بموجبها البطاقة الحمراء وليلعب طاجكستان بعشرة لاعبين وهو ما اعطى منتخبنا دافعا اضافيا للتفوق وفرص سيطرته على مجريات المباراة.

ونجح الابيض الاولمبي بالتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة "22" عن طريق احمد برمان بتسديدة قوية مستفيدا من مناولة علي سالمين العرضية  لم يجد برمان صعوبة في ايداعها المرمى.

وواصل هجوم الابيض فرض سيطرته على مجريات المباراة وتمكن من الوصول لمرمى طاجكستان بشكل مستمر الا ان الكثير من الهجمات ضاعت بسبب التكتل الدفاعي للاعبي الفريق المنافس والتسرع بانهاء الهجمات قبل ان ينجح اللاعب احمد ربيع من تسجيل هدف الاولمبي الثالث في الدقيقة "59"  من ضربة حرة مباشرة منحت له على مشارف منطقة الجزاء تمكن ربيع من تسديدها قوية الى المرمى الطاجيكي وحاول لاعبي منتخبنا تسجيل المزيد من الاهداف قبل ان تنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

تويتر