7 من أفضل خيول غودولفين تعلن التحدي اليوم

«أفريكان ستوري» أمام استحقاق الدفاع عن اللقب وحصد لقب عاشر للخيول الإماراتية. من المصدر

يدفع إسطبل «غودولفين» في الأشواط التسعة لكأس دبي العالمي، بسبعة من أفضل خيوله، سواء التي تنافس ضمن أشواط الخيول المهجنة الأصيلة «غروب 2»، أو تلك التي ستنافس على ألقاب الأشواط الخيول المهجنة الأصيلة «غروب 1» الأعلى تصنيفاً على العالم.

وتستهل غودولفين، أول الأشواط المشاركة فيها، بالشوط الثالث «كأس دبي الذهبي» المخصص للخيول المهجنة الأصيلة «غروب 2» لمسافة 3200 متر، وعلى المضمار العشبي، معولة على خدمات الجوادين «مازوكو»، و«عزيمة»، اللذين سيتولى قيادتهما الفارسان وليام بويك، وجيمس ديل.

وبصورة مماثلة، تدفع «غودولفين»، في الشوط الرابع «ديربي الإمارات» المخصص لخيول الفئة الثانية لمسافة 1900 متر ترابي، بالثنائي «مفتول» و«سير فيفر» المنافسين الأبرز لانتزاع اللقب، وتقع مهام قيادتها للفارسين بول هاناجان، ووليام بويك. وتنحصر المشاركة في كل من الشوطين الخامس «القوز للسرعة»، والثامن «دبي تريف» المصنفين ضمن سباقات الفئة الأولى، على ممثل واحد في كل منها، عبر «أتوق» صاحب الانتصارات الستة في مشاركاته الـ26، و«ترو ستوري» الباحث عن انتصاره الرابع.

وتختتم المشاركات، في الشوط التاسع، مع فرصة استثنائية للجواد «أفريكان ستوري» بقيادة جيمس دويل، لتحقيق انتصار عاشر للإمارات، وتسجيل انجازٍ فريد بأن يكون أول الخيول القادرة على الفوز مرة ثانية.

تويتر