أعرب عن ثقته بأن البطولة ستحقق نجاحاً باهراً

محمد بن راشد يلتقي ضيــــــــوف كأس دبي العالمي

صورة

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، في سكاي دايف دبي مساء أمس، ضيوف كأس دبي العالمي للخيل في نسختها الـ20. وقد رحب سموه بأكثر من 1200 ضيف من ملاك ومدربين وطواقم الخيل المشاركة في البطولة الرياضية العالمية التي تستضيفها دبي على مدى 20 عاماً متتالية، وتستقطب عمالقة ملاك الخيل وعشاق الفروسية حول العالم.

وتحدث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال اللقاء عن تاريخ البطولة الأغلى والأشهر عالمياً، معتبراً سموه نجاحها والإقبال المتزايد من قبل كبار ملاك الخيل وعشاقها على المشاركة والحضور، إنما يعكس أهمية هذا الحدث الرياضي الثقافي العالمي، وقدرة دولة الإمارات على إقامة علاقات متوازنة وراسخة مع مختلف دول وشعوب العالم دون تمييز.

وأعرب سموه عن ثقته بأن البطولة التي ستنطلق يوم غد على مضمار ميدان في منطقة ند الشبا بدبي ستحقق نجاحاً باهراً، خصوصاً بحضور ومشاركة هذه النخبة من الضيوف الذين يثرون مشهد البطولة بالثقافة المتنوعة والتناغم والتعارف والحماس. وأشار سموه إلى أنه أمر بإعادة «الأرضية الرملية» للسباق الرئيس «شوط كأس دبي العالمي للخيل»، لتمكين الخيل المعتادة مثل هذه الأرضيات الرملية من المنافسة بكفاءة وثقة من دون عوائق.

حضر اللقاء مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، ورئيس مجلس إدارة ميدان رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس دبي العالمي، سعيد حميد الطاير.

من جانبهم أعرب ضيوف دولة الإمارات عن سعادتهم بالمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الدولية على أرض عربية، وفي كنف مدينة عربية عرف أهلها بكرم الضيافة العربية الأصيلة والتسامح وإكرام الضيف، وأشادوا بالترتيبات الراقية والاستعدادات والتسهيلات اللوجستية التي تتحدث عن نفسها في الميدان، وفي أرجاء مدينة دبي التي تستقبل زوارها وضيوفها بصدر رحب وبابتسامة وترحاب.

تويتر