الوصل ينهي تعاقده مع البرازيلي نيتو بيرولا

أكد عضو مجلس إدارة نادي الوصل، والمتحدث الرسمي باسم النادي، محمد العامري، اتفاق إدارة شركة النادي لكرة القدم مع اللاعب البرازيلي نيتو بيرولا على إنهاء عقده مع «الإمبراطور»، وعودته إلى ناديه السابق أتليتكو مينيرو.

وقال العامري، لـ«الإمارات اليوم»، «تم إنهاء العقد بين الطرفين، وسيعود اللاعب إلى ناديه السابق».

يذكر أن الوصل كان قد تعاقد مع بيرولا (26 عاماً) في بداية الموسم، في 24 يونيو من العام الماضي، كأولى صفقات اللاعبين الأجانب لـ«الإمبراطور»، قادماً من نادي أتليتكو مينيرو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد تألقه في الموسم قبل الماضي في الدوري البرازيلي وإحرازه 22 هدفاً مع ناديه، إلى جانب تألقه في صناعة اللعب، كما أنه توج بلقب كأس ليبرتادوريس في 2013 مع أتليتكو مينيرو.

وشارك بيرولا مع «الإمبراطور» في أول أربع مباريات في دوري الخليج العربي أساسياً، أمام الظفرة والعين والأهلي، وبديلاً في مباراة النصر بالأسبوع الرابع، وسجل هدفاً واحداً فقط بقميص «الأصفر»، وكأن أول أهداف دوري الخليج العربي، بعد مرور ست دقائق من مباراة الظفرة في الجولة الأولى، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين.

وتعرض اللاعب البرازيلي لإصابة قوية، أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، وتم استبعاده من قائمة الفريق قبل إغلاق باب القيد في فترة الانتقالات الأولى.

تويتر