«ترايثلون دبي الصحراوي» الثالثة تنطلق 13 مارس

ترايثلون دبي الصحراوي تستقطب متنافسين من جميع أنحاء العالم. من المصدر

تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ينظم مجلس دبي الرياضي النسخة الثالثة لبطولة ترايثلون دبي الصحراوي في مدينة دبي الدولية للقدرة في 13 مارس 2015.

ويستقطب الحدث اهتماماً كبيراً بين أوساط عشاق رياضة القدرة والرياضة الثلاثية (ترايثلون) في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، وأطلق مجلس دبي الرياضي هذا الحدث الرياضي المبتكر بالتعاون مع ميدان في ابريل 2014، ويعد مزيجاً فريداً من الرياضات، تشمل على اثنتين من مسابقات الترايثلون التقليدية، الجري والدراجات، إضافة إلى مسابقة ركوب الخيل (القدرة).

وأعرب منظمو الحدث عن سعادتهم بردود الفعل الإيجابية التي تم تلقيها حتى الآن من الفرق، ورياضيي الترايثلون، وراكبي خيول القدرة، الذين أشادوا ببطولة ترايثلون دبي الصحراوي، التي تقام في دبي للمرة الثالثة، وأصبحت من رياضات الشرق الأوسط الجديدة، ويبرز هذا الحدث أهمية الرياضات الثلاث في دبي والمنطقة، ويسلط الضوء على الإبداع والابتكار اللذين ارتبطت بهما دبي.

ويستقطب ترايثلون دبي الصحراوي متنافسين من المنطقة وجميع أنحاء العالم، وتنطلق البطولة الساعة السادسة صباحاً وتُستهل بمسابقة الجري لمسافة 5 كم، تليها مسابقة الدراجات لمسافة 50 كم، وتختتم بركوب الخيل للقدرة لمسافة 40 كم في مدينة دبي الدولية للقدرة.

 

تويتر