كوزمين: فقدت صوتي بسبب أحداث المباراة المثيرة

لاعبو الأهلي يحتفلون بالهدف الثالث. تصوير: أسامة أبوغانم

تحدّث مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، بصعوبة عقب نهاية مباراة «الفرسان» والأهلي السعودي، بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما، أول من أمس، في دوري أبطال آسيا، إذ تحدث بصوت «مبحوح» بسبب قيامه بالصراخ طوال المباراة وتوجيه لاعبي فريقه، وقال كوزمين إنه من الطبيعي أن يفقد صوته بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها المباراة.

وقال في المؤتمر الصحافي إن المباراة كانت مثيرة للأشخاص الذين يشاهدونها، لكن بالنسبة له ليست مثيرة وإنما عصيبة، إذ إنه سأل ماجد حسن وأحمد خليل عن أجواء اللقاء، وأكدا له أن المباراة داخل الملعب أسهل بالتأكيد من مشاهدتها من على مقاعد البدلاء.

وأضاف «الفريقان قدما مباراة قوية، وقاتلا من أجل تحقيق الفوز، ولم نتمكن من تجنب الوقوع في الأخطاء التي تلقينا بسببها هدفين، ولكن الأمر المميز أننا امتلكنا الشخصية القوية للعودة في نتيجة المباراة، وإذا لعبنا في الدوري بالروح القتالية نفسها التي ظهرنا بها أمام أهلي جدة كان الوضع سيختلف تماماً إلى الأفضل».

وتابع «أمر جيد أن نتعادل رغم النقص العددي، بل كان بإمكاننا إحراز هدف الفوز الرابع حتى ونحن نلعب بـ10 لاعبين، ويجب أن نعلم أننا تنتظرنا مباراة قوية وصعبة، الأسبوع المقبل، أمام تراكتور تاباريز الإيراني على أرضه، وهو فريق قوي».

وتحدث كوزمين عن المشكلات الدفاعية في الأهلي، وقال «نعمل على إصلاح الأخطاء الدفاعية التي نقع فيها خلال المباريات بعد رحيل بشير سعيد، ولدينا حلول عدة، بوجود محمد سبيل وعبدالعزيز صنقور وعبدالعزيز هيكل».

تويتر