حضور جماهيري متواضع في استقبال «الأبيض»

الجمهور لم يحضر بكثرة في استقبال «الأبيض». تصوير: أحمد عرديتي

حظي المنتخب الأول لكرة القدم، أمس، باستقبال رسمي حافل من قبل عدد كبير من القيادات الرياضية في الدولة، في المطار الأميري بدبي، عند عودته قادماً من أستراليا، في أعقاب الإنجاز الكبير الذي حققه بحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في نهائيات آسيا التي أسدل الستار عليها أخيراً، وفاز المنتخب الأسترالي بلقبها، لكن في المقابل لم يتواجد الجمهور بكثرة في مراسم الاستقبال، باستثناء حضور عدد قليل منه، رغم أن البعض كان يتوقع أن يحظى الأبيض باستقبال شعبي كبير من قبل الجماهير الإماراتية، خصوصاً بعدما بهر الجميع بالمستوى الكروي المميز الذي قدمه في كأس آسيا.

وكان في مقدمة مستقبلي المنتخب، الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، إبراهيم عبدالملك، ورئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال، والأمين العام لمجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، والأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أحمد الفردان.

وقال مدير عام اتحاد كرة القدم بالوكالة، علي، حمد لـ«الإمارات اليوم» «اتحاد كرة القدم وجه دعوات مفتوحة للجميع لاستقبال المنتخب في المطار لأي شخص يريد أن يحضر لأنه منتخب الإمارات وليس منتخب أحد».

وأضاف «نحن سعداء بهذا الاستقبال المميز الذي حظي به المنتخب في المطار، والذي يعبر عن رضا الجميع عن الإنجاز الكبير الذي لم يأتِ من فراغ، وإنما نتاج جهد وتضحيات كبيرة، من قبل جميع افراد المنتخب».

وتجاوب كل من كان في استقبال المنتخب مع «الزرفة والعيالة والعرضة» التي قدمتها فرقة الشوين الحربية خلال مراسم استقبال الأبيض.

 

تويتر