صحيفة: سامي الجابر مطروح لقيادة الأخضر

كوزمين في رومانيا.. ولن يدرب المنتخب السعودي

كوزمين اعتذر للأخضر بعد رفض طلبه بتأجيل جولة في كأس ولي العهد. الإمارات اليوم

ذكرت وسائل إعلام محلية، أمس، أن المدرب الروماني، كوزمين أولاريو، لن يقود المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بعدما تقدم باعتذار عن عدم إتمام اتفاق يقضي بتوليه المهمة بشكل مؤقت. وقالت صحيفة الوطن السعودية بموقعها على الإنترنت، إن مدرب الأهلي الذي استعانت به السعودية ليقود فريقها في النهائيات القارية في أستراليا، الشهر المقبل، تقدم بالاعتذار بعد رفض طلبه بتأجيل جولة في كأس ولي العهد مقرر لها اليوم.

وأتم السعوديون وكوزمين اتفاقاً بموافقة ناديه الأهلي ليعمل مع المنتخب الحاصل على اللقب الآسيوي ثلاث مرات خلال النهائيات فقط، بعدما أقيل الإسباني، خوان رامون لوبيز كارو، هذا الشهر، أثر الهزيمة في نهائي كأس الخليج أمام قطر في الرياض.

لكن قد يضطر وصيف بطل الخليج، الذي خسر المباراة في أجواء حزينة أمام قطر، إلى البحث عن بديل قبل مواجهة أوزبكستان والصين وكوريا الشمالية في المجموعة الثانية بكأس آسيا.

وتردد اسم المدرب السابق للهلال، سامي الجابر، الذي لا يرتبط بأي عقد لتولي المهمة في البطولة التي ستنطلق في التاسع من يناير.

من جهته، رفض رئيس الاتحاد السعودي، أحمد عيد، التعليق على اعتذار كوزمين، وقال لـ«الإمارات اليوم» إنه «لا يوجد تعليق في الوقت الحالي على هذه الأنباء، وسيتم إصدار رد رسمي من الاتحاد السعودي في وقت لاحق».

وقال مصدر لـ«الإمارات اليوم» إن «كوزمين يوجد حالياً في رومانيا لقضاء إجازة لمدة يومين».

 

تويتر