الجبال: خسرنا من فريق كبير

الفجيرة يقتنص 3 نقاط ثمينة من البرتقالي

الفجيرة فكّ ارتباط النقاط التسع مع عجمان. الإمارات اليوم

ارتفعت معنويات لاعبي الفجيرة قبل لقاء العين المؤجل، وذلك بعد تحقيقهم فوزاً غالياً على عجمان في ملعبهم، أمس، ما رفع من نقاط الفجيرة إلى 12 نقطة. وتغلب الفجيرة بهدف للاشيء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وكاد الفجيرة يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية، بعد تسديدة قوية من عيسى الكعبي، ردها حارس عجمان معتز عبدالله، تلتها تسديدة أقوى للمحترف الإيفواري أبوبكر سانوغو في الدقيقة (11)، بعد كرة متقنة وصلته من اللبناني حسن معتوق.

وسجل أبوبكر سانوغو هدف الفجيرة الأول في الدقيقة (22)، بعد هجمة قادها حسن معتوق أيضاً من جانب الملعب، نقلها خليل خميس بإتقان الى رأس أبوبكر سانوغو، الذي سددها قوية معلناً الهدف الأول للفجيرة.

وكاد الفجيرة يتقدم ثانية بعد تسديدة قوية من 35 متراً لخليل خميس في الدقيقة (42)، أنقذها معتز عبدالله بأعجوبة وعاد سالم عبيد وسدد رأسية أقوى في الدقيقة (43)، ارتدت من العارضة، وسدد حسن معتوق كرة خطرة في الدقيقة (53) تمكن منها معتز عبدالله.

وحاول البرتقالي إدراك التعادل عبر محاولات افتقدت الدقة عبر بوريس كابي، الغائب عن مستواه المعهود، وصد معتز عبدالله كرة قوية (82) سددها أبوبكر سانوغو، وردت عارضة الفجيرة كرة سددها محمد هلال في الدقيقة 86 بعد تدخل مميز من قبل الحارس أيوب عمر.

وقال مدرب الفجيرة، ايفان هاسيك انه منح لاعبيه راحة، تثميناً لجهدهم والفوز على عجمان، وأضاف في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: حسن معتوق قدم مباراة كبيرة امام عجمان وقمت بتبديله، لأن اللاعب قدم جهداً بدنياً ومهارياً كبيراً في المباراة، والنتيجة تسعدني، لأنها جاءت في توقيت مهم. وقال من جانبه، مدرب عجمان فتحي الجبال، في المؤتمر الصحافي إنه «خسر من فريق كبير»، وأضاف: «ظهرنا بمستوى متواضع في الشوط الأول، وافتقدنا اللمسة الأخيرة لنخسر النتيجة».

البطاقات

صفراء: الفجيرة: لايوجد.

عجمان: عبدالله صالح وجاسم علي.

الحمراء: لا يوجد.

أفضل لاعب

قدم لاعب الفجيرة حسن معتوق مباراة كبيرة أمام عجمان، وكان وراء الهجمة التي سجل منها سانوغو الهدف الثمين للفجيرة.

التبديلات

الفجيرة: دخول سعيد راشد ومحمد خلفان وعادل محمد مكان حسن معتوق وحميد أحمد وخليل خميس.

عجمان: دخول أحمد مال الله وحمد الحوسني ومحمد هلال مكان عبدالله صالح وبكاري كونيه وناصر عبدالهادي.

تويتر