يغادر إلى ألمانيا للعلاج من الإصابة الإثنين

مصير مطر «الآسيوي» بـيد طـبيب ألماني

صورة

يبدأ نجم الوحدة والمنتخب الوطني، إسماعيل مطر، رحلة علاج جديدة بعد الإصابة المؤثرة التي تعرض لها خلال لقاء الأهلي والوحدة الأخير في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، وسيغادر مطر، بعد غد، متوجهاً إلى ألمانيا بعد أن تعرض لإصابة في عظام الرقبة الإثنين على إثر احتكاك مع مدافع الأهلي بشير سعيد، وتبرز أهمية هذه الرحلة إلى ألمانيا في أنها ستحسم بشكل كبير في امكانية مشاركة اسماعيل مطر مع المنتخب في نهائيات كأس آسيا خاصة وان قائمة الابيض الاخيرة ليست نهائية.

توقف الدوري

رغم أن إصابة إسماعيل مطر جاءت في وقت صعب بالنسبة لفريق الوحدة، إلا أنها ستقتصر غالباً على مباراة واحدة هي لقاء النصر اليوم في ختام الدوري، حيث سيدخل الفريق في فترة التوقف لنحو شهر بسبب انشغال المنتخب بالمشاركة في كأس آسيا لكرة القدم. وهو الأمر الذي يخفف من وطأة غياب مطر على العنابي الذي يعتمد كثيراً على نجمه الأول للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب هذا الموسم.

ونقل إسماعيل مطر إلى مستشفى خليفة بأبوظبي على متن سيارة الإسعاف فور وقوعه على الأرض متأثراً بإصابته، وأجريت له الإسعافات الأولية وبعض الفحوص التي أثبتت تعرضه لكدمات قوية من دون وجود كسور أو نزيف داخلي بالرقبة، ثم أجريت له أشعة بالرنين المغناطيسي أثبتت وجود تمزق في «الديسك» أسفل الظهر، وكدمة قوية في الفقرة الثالثة للرقبة يشتبه في أنها أدت إلى تحركها عن موضعها قليلاً، وقضى إسماعيل يومين بالمستشفى وخرج صباح أول من أمس.

وقال نجم المنتخب ونادي الوحدة السابق، عادل مطر، شقيق إسماعيل لـ«الإمارات اليوم»: «سيسافر إسماعيل إلى ألمانيا بعد غد لاستكمال العلاج والاطمئنان على حالته من أجل العودة السريعة للملاعب، ومحاولة اللحاق ببطولة الأمم الآسيوية التي تقام بأستراليا في الفترة من التاسع إلى 31 يناير المقبل، التي يشارك فيها المنتخب.

وقال أيضاً «إسماعيل بخير لكنه أراد الاطمئنان أكثر على حالته الصحية، خصوصاً أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت له داخل المستشفى أثبتت تعرضه لتمزق في الديسك أسفل الظهر متأثراً بالكدمة القوية التي أصابت عظام الرقبة الممتدة إلى العمود الفقري، بالإضافة إلى وجود ألم في الرقبة ناتج عن اشتباه في تحرك للفقرة الثالثة».

وأضاف«سيحدد الطبيب الألماني الذي سيتولى علاج إسماعيل مدة العلاج وما إذا كان سيلحق ببطولة الأمم الآسيوية أم لا، ونتمنى أن تكون مدة العلاج قليلة ويتمكن إسماعيل من اللحاق بكأس آسيا». وقدم عادل نيابة عن أسرته، الشكر إلى كل من قام بزيارة شقيقه بالمستشفى أو من اتصل للاطمئنان عليه.

تويتر