رغبة الفوز تشعل أجواء الظفرة وبني ياس

معركة في الوسط بين حبوش وديوب

بني ياس قدّم عرضاً قوياً في الجولة الأخيرة أمام الجزيرة، لكنه خسر نتيجة المباراة. تصوير: إريك أرازاس

سيكون الفوز فقط هو شعار لقاء الظفرة وبني ياس، في المباراة التي ستنطلق عند الساعة 7.30 من مساء اليوم على ملعب حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية في المرحلة 11 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك لضمان تحسين النتائج في المسابقة وتعويض الخسارة الماضية للفريقين من الوحدة والأهلي.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


الغائبون

الظفرة: سيف محمد وراشد غلوم.

بني ياس: دينيس وأحمد علي.


راقبوهم

الظفرة: ديوب، الحمادي.

بني ياس: حبوش صالح، فيردو.


آخر المواجهات

في الموسم الماضي التقى الفريقان مرتين، الأولى على ملعب بني ياس، والثانية على ملعب الظفرة، وانتهت المواجهتان بالتعادل السلبي.

ويرفع لاعبو الظفرة شعار التعويض في ملعب الغربية لتدارك تراجعهم في المنافسة، وعدم تفويت فرصة الفوز، خصوصاً أن الخسارة ستؤدي إلى موقف صعب للفريق على لائحة الترتيب.

وحرص مدرب الفريق، الروماني مارين إيوان، على تصويب الأخطاء التي رافقت فريقه أمام الوحدة في الجولة الماضية، خصوصاً أن المستوى الفني لم يكن بمستوى التوقعات في الميدان، إلى جانب غياب التجانس المطلوب بين اللاعبين.

كما أن إيوان سيكون عليه البحث عن تعويض العناصر الغائبة عن لقاء اليوم بداعي الإصابة والإيقاف، لضمان حصد النقاط الثلاث، إذ سيكون اللاعب ابراهيم سعيد هو الخيار الأفضل لتعويض غياب سيف محمد، بينما سيعتمد على بقية العناصر الأساسية في مواجهة اليوم أمام السماوي. كما أن الظفرة يرغب في تخطي الحاجز النفسي للاعبين بعدم تحقيق فوز واحد فقط في المنافسة من 10 مباريات، إذ تعادل في ست وخسر في ثلاث، وبات برصيده تسع نقاط في المركز التاسع، بينما فاز بني ياس في أربع مباريات وخسر ثلاثا وتعادل في مثلها وجمع 15 نقطة في المركز السادس. ويأمل مدرب السماوي، الإسباني لويس غارسيا، في قيادة فريقه إلى الفوز وتعويض الخسارة الماضية من الجزيرة، خصوصاً أن فريقه كان الطرف الأفضل، ولا يستحق الخسارة بشهادة مدرب الجزيرة، البلجيكي إيريك غيريتس.

وسيكون اللاعب حبوش صالح هو الورقة الرابحة في يد المدرب غارسيا لتعويض الغياب المحتمل للمهاجم الأرجنتيني دينيس ستراكو بداعي الإصابة التي تعرض لها في الجولة الماضية إثر احتكاك مع الحارس الدولي علي خصيف، وسيكون لاعب بني ياس علي صالح، في اختبار صعب أمام مدافعي الظفرة.


إيوان: أثق باللاعبين

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/12/234801.jpg

دعا مدرب الظفرة، الروماني مارين إيوان اللاعبين إلى: «التركيز الجيد في مواجهة الخطورة الكبيرة للاعبي بني ياس، خصوصاً حبوش صالح وفيردو ودينيس، ونرغب في العودة إلى الانتصارات بعد الخسارة الماضية من الوحدة، وثقتي كبيرة بلاعبي الفريق للقيام بالمطلوب حتى ننجح بالفوز وحصد النقاط الثلاث، فلا مجال للتراجع مجدداً في النتائج».


غارسيا: الحذر مطلوب

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/12/234803.jpg

حذر مدرب بني ياس، الإسباني لويس غارسيا، من الخطورة التي يمثلها أصحاب الأرض، خصوصاً في المحاولات العكسية، وينبغي أن نفوز حتى نستعيد ذاكرة النتائج الجيدة في الدوري على غرار المرحلة قبل الماضية، والشيء الجيد أن لاعبي الفريق على استعداد للتضحية لأجل الفريق، خصوصاً بسبب الغيابات الموجودة في مواجهة الظفرة.

تويتر