راشد بن دلموك يظفر بالمركز الأول

محمد بن راشــد يشهد سباق مــديـنة دبي الدولية للقدرة

صورة

شهد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سباق مدينة دبي الدولية للقدرة لمسافة 120 كيلومتراً، الذي أقيم صباح أمس في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بحضور سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتوّج الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، من بين 162 فارساً وفارسة شاركوا في الانطلاقة، بطلاً لسباق مدينة دبي الدولية للقدرة لمسافة 120 كيلومتراً، الذي ترعاه شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك)، بعد أن احتل المركز الأول مسجلاً زمناً قدره 4:33:55 ساعات، على صهوة الجواد «هدير» لإسطبلات «إم آر إم»، بينما جاء في المركز الثاني الفارس غانم سعيد سالم العويسي على صهوة الجواد «واميض» لإسطبلات فزاع 3 بزمن 4:33:56 ساعات، وجاء في المركز الثالث الفارس سالم سعيد سالم العويسي على صهوة الفرس «كيوتا دي بانوكريس» لإسطبلات فزاع 2 بزمن 4:34:24 ساعات.

وقام نائب رئيس نادي دبي للفروسية، سعيد الطاير، ونائب مدير النادي، محمد عيسى العضب، ومدير دائرة الأعمال المساندة في شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك) الراعية للسباق، محمد عبدالله السويدي، بتتويج الأبطال الثلاثة.

وامتدح نائب رئيس نادي دبي للفروسية، سعيد الطاير، السباق، مؤكداً أنه شهد منافسة قوية بين المشاركين، مشدداً على أن السباق كان ناجحاً من حيث التنظيم.

وأضاف في تصريحات صحافية: «رياضة الفروسية وسباقات القدرة تحتاج إلى صبر من المشاركين، فهي تبدأ في ساعات الصباح الأولى، وتستمر لمدة 10 ساعات».

بدوره، أعرب بطل السباق الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم عن سعادته بتحقيق المركز الأول والفوز باللقب، مؤكداً أن السباق كان صعباً، خصوصاً المرحلة الثانية.

بدوره، أكد نائب مدير عام نادي دبي للفروسية، محمد عيسى العضب، أن هذا السباق يعتبر أول سباق رئيس في الموسم الحالي.

وتم تقديم جوائز للخمسة الأوائل الفائزين بالسباق، عبارة عن خمس سيارات من طراز «نيسان باترول».

 

تويتر