«الانضباط» تحسم قانونية مشاركة مونوز مع الأهلي اليوم

مونوز سجل هدف الفوز للأهلي على الجزيرة. تصوير: أسامة أبوغانم

تحسم لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، خلال اجتماعها المرتقب مساء اليوم بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، الجدل بشأن قانونية مشاركة لاعب الأهلي مونوز في أعقاب الشكوى التي كان قد تقدم بها نادي الجزيرة، طاعناً في قانونية مشاركة اللاعب في مباراة الاهلي في الجولة السادسة للدوري.

وكان الجزيرة قد طالب بنقاط المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بدعوى أن اللاعب تم قيده بعد انتهاء الوقت الرسمي لفترة قيد اللاعبين في الثاني من أكتوبر الجاري، في حين أكد الأهلي سلامة موقفه القانوني.

وكان رئيس لجنة الانضباط سالم بهيان العامري، أكد لـ«الإمارات اليوم» أن لجنته تلقت شكوى رسمية من الجزيرة، وأنها خاطبت الاهلي من أجل الرد على الدعوى تمهيداً للفصل فيها. ويتوقع أن تستعين اللجنة بشريط فيديو من قسم قيد اللاعبين خلال بحثها القضية اليوم.

وكانت قضية قيد أندية الوصل وبني ياس والفجيرة والشعب خمسة لاعبين مستفيدة من قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين مد فترة القيد ساعتين إضافيتين أثارت أزمة كبيرة في الشارع الرياضي، جعلت اتحاد الكرة يجمد هذه الانتقالات، ومازال يبحث عن مخرج قانوني لهذه الأزمة.

يذكر أن نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين محمد ثاني الرميثي، أكد في تصريحات صحافية سابقة أن الارقام والتوقيتات الخاصة بقيد اللاعبين وضعت أمام ممثلي الأندية المجتمعة وتمت بالدقيقة والثانية.

تويتر