قال إن الظفرة كان يستحق الفوز أمام الأهلي

عبدالله سلطان: لويس خيمينيز اتهمني بالتمثيل

عبدالله سلطان أكد تعرضه للإصابة خلال مباراة الأهلي ولم يكن يمثل. الإمارات اليوم

قال حارس الظفرة عبدالله سلطان، إن الفريق تعرض لظلم تحكيمي في لقائه الأخير امام الأهلي في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، التي انتهت بالتعادل 2-2 في ملعب الظفرة بالغربية. وأكد سلطان أنه فوجئ بسخرية مهاجم الأهلي لويس خيمينيز بعد ان سجل الأخير هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، حيث أكد الحارس أن «خيمينيز قال لي بعد هدفه: يمكنك الآن أن تقوم بإهدار الوقت كما تشاء».

فارس الغربية مصمم على «النصر»

شدد حارس الظفرة عبدالله سلطان على أهمية التعويض في المواجهة المقررة مع النصر في الجولة الثامنة من الدوري، مضيفاً «أعتقد أن المستوى الفني للاعبي الظفرة أمام الأهلي يؤكد رغبتهم القوية في تخطي مرحلة التعادلات في المسابقة، وسنقدم كل ما نستطيع أمام العميد لانتزاع النصر الذي يساعدنا على تحسين مركزنا في الدوري، لكن نشعر بحزن كبير بسبب الأخطاء التحكيمية».

وبخصوص الإصابة التي تعرض لها جيان أمام الظفرة في الجولة السادسة قال سلطان: «جيان سقط أمامي قبل أي احتكاك، حيث كان يتقدم بالكرة وكنت أستعد لمواجهته، وفجأة سقط وهو يتلوى من الألم».

واختتم: «تحدثت مع جيان قبل المباراة، وأكد لي أنه حضر قبل ساعات فقط من غانا ويتمنى أن يشارك، وبعد تعرضه للاصابة اقتربت منه وشاهدته يلوّح بيديه ويطلب مساعدته لتلقي العلاج، والحقيقة أنني شعرت بحزن كبير بسبب الإصابة التي تعرض لها، وأتمنى أن يتعافى قريباً».

وأضاف: «ربما اعتقد خيمينيز أنني فعلت هذا الشيء عندما تعرضت للإصابة قبل وقت قليل من نهاية الوقت الأصلي، وكان واضحاً الاصابة التي تعرضت لها أسفل العين اليسرى وتدخل الطاقم الطبي من الظفرة لعلاجي، واعتقد بعض لاعبي الأهلي وبينهم خيمينيز أنني أدعي الاصابة حتى أهدر الوقت الأصلي للمباراة، والحقيقة كانت غير ذلك، ودليلي على ذلك أن أثر الإصابة كان واضحاً في وجهي».

وقال سلطان لـ«الإمارات اليوم»: «المشكلة أن حكم اللقاء انساق وراء الاعتقاد بأنني أقوم بالتمثيل عليه بعد أن طلبت العلاج وتوقف اللعب، وكان قريباً جداً مني أثناء علاجي، وكان يقول لي انهض لمواصلة اللعب، والمفاجأة غير الجيدة أنه منحني إنذاراً بعد أن تلقيت العلاج».

وأوضح سلطان أن «الأخطاء التي حدثت من حكم اللقاء كانت واضحة للجميع، ووجدت الاستنكار من الشارع الرياضي، فقد تغاضى الحكم عن طرد مدافع الأهلي، عبدالعزيز هيكل بعد خطأ واضح، ثم قام باحتساب هدف غير صحيح للأهلي رغم أن غرافيتي حجب زاوية الرؤية عني قبل أن تدخل الكرة المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع».

وكان المشرف العام على فريق الأهلي عبدالمجيد حسين، قد أكد أن أخطاء تحكيمية وقعت خلال مباراة الفريقين، وأضاف في تصريحات صحافية بعد المباراة، أن «هذه الاخطاء عانى منها الفريقان وليس الظفرة فقط»، كما أشار إلى ان الحظ لعب لمصلحة الأهلي في هذه المباراة، بعدم طرد عبدالعزيز صنقور.

تويتر