الشباب يستعيد نغمة الانتصارات برباعية في الشارقة

استعاد فريق الشباب نغمة الانتصارات من جديد بعد هزيمتين متتاليتين، وذلك عقب فوزه مساء امس على فريق الشارقة بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهم على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي في حضور جمهو قليل من الفريقين، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 12 نقطة بينما وقف فريق الشارقة عند رصيده السابق 6 نقاط.

بدأت المباراة ضعيفة من الفريقين مع أفضلية لفريق الشباب، والذي نجح في احراز هدف مكبر بالدقيقة 14 عن طريق هجمة منظمة يهيأها المهاجم البرازيلي إدجر برونو، للاعب عيسى عبيد، المنفرد بالمرمى ليسددها قوية على يمين حارس الشارقة محمد يوسف، معلنا عن تقدم فريق الشباب بهدف دون رد.

وكاد لاعب الشارقة يوسف سعيد، أن يتعادل لفريق الشارقة في الدقيقة 19 من انفراد تام بحارس الشباب سالم عبد الله، ولكنه تصدى للكرة ببراعة، ويحاول الفريقين تنظيم هجمات على المرميان ولكن دون خطورة مع تمركز اللعب في منتصف الملعب والذي سيطر عليه فريق الشباب في الشوط الأول وانهاه متقدماً بهدف دون مقابل.

ونجح لاعب فريق الشباب التشيلي كارلوس فيلانويفا، في استغلال هجمة منظمة من الجانب الأيمن مررها ببراعة عيسى عبيد، وتسقط أمام الموهوب فيلانويفا، والذي راوغ وسدد قوية بيمينه على يمين حارس الشارقة محمد يوسف، والذي فشل في التعامل معه ليحرز الشباب هدفه الثاني في المباراة لتصبح النتيجة 2-0.

ويرد لاعب الشارقة، البرازيلي فاندرلي، من احراز هدف تقليل الفارق للشارقة في الدقيقة 56 من رأسية متقنة لتصبح النتيجة تقدم الشباب 2-1، وينجح لاعب الشباب، البرازيلي لوفانور، في احراز هدف فريق الشباب الثالث في الدقيقة 76 مستغلاً مجهود زميلة البرازيلي الأخر إدجر برونو، ليحرز اللاعب هدف الفريق الثالث لتصبح النتيجة 3-1، ويضيف لاعب الشباب، الأوزبكي حيدروف، في احراز الهدف الرابع لفريق الشارقة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء يسددها اللاعب تصطدم بمدافع الشارقة وتستقر في شباك حارس الشارقة محمد يوسف، لتصبح النتيجة 4-1 لفريق الشباب في الدقيقة 92.

وتشهد الدقيقة 98 من المباراة احراز لاعب الشارقة، البرازيلي فاندرلي، هدف فريقه الثاني من خطأ للحارس سالم عبد الله، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 لصالح فريق الشباب على فريق الشارقة.



 

تويتر