أنصار الفريق يطالبون بإجراءات أخرى

بن شيخة مدرباً لكلباء.. واستمراره مشروط بـ «البقاء»

بن شيخة خلال توقيعه عقد تدريب كلباء حتى نهاية الموسم. من المصدر

تعاقد اتحاد كلباء يوم امس، رسمياً مع المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة لتدريب الفريق الأول للنمور، قادماً اليه من الرجاء البيضاوي المغربي. وأكد نائب رئيس مجلس إدارة كلباء محمد اليماحي لـ«الإمارات اليوم» أن العقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، وهو قابل للتجديد اذا ما نجح الفريق الكلباوي بالبقاء في الأضواء. وتابع بن شيخة مباراة اتحاد كلباء مع الفجيرة امس من المدرجات. وأكد المدرب الجزائري أنه في حاجة حالياً إلى «تشخيص نقاط قوة وضعف الفريق خلال المباراتين المقبلتين له».

في المقابل، اعتبر عدد من مشجعي الفريق قرار الادارة بإقالة المدرب البرازيلي فينيسوس سواريز بأنه جاء في الوقت المناسب، لوقف سلسلة النتائج المتواضعة التي طالت الفريق ضمن منافسات دوري الخليج العربي.

وطالبوا في حديث لـ«الإمارات اليوم» إدارة النادي بإجراءات فنية أخرى لتحقيق صحوة الفريق، وقال المشجع عبدالعزيز سعيد: نتمنى أن يوافق «فيفا» على مقترح اتحاد الكرة بإعادة فتح باب الانتقالات يومين اضافيين لتتمكن ادارة النادي من اضافة لاعبين جدد، خصوصاً في جانب الأجانب.

وقال أحمد سالم إن «الخسارات السابقة لا يتحملها الجهاز الفني وحده، خصوصاً أن اداء الفريق كان يتطور من مباراة لأخرى وبعض اللاعبين يتحملون جزءاً من المسؤولية، ما يستدعي من الإدارة ان تتخذ اجراءات حازمة ضد المقصرين». وأضاف عادل محمد: «أتمنى أن يدرك اللاعبون توجيهات المدرب بسهولة، خصوصاً أنه مدرب عربي».

تويتر