أبدى رضاه عن أداء لاعبي فريقه

يوفانوفيتش: بني ياس لم يسبب للعميد مشكلات كثيرة

صورة

أبدى المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش، رضاه عن أداء لاعبي فريقه، في المواجهة التي جمعته مع بني ياس وانتهت بالتعادل الإيجابي 1ــ1، مؤكداً أن المباراة لم تكن سهلة، خصوصاً بعد طرد المهاجم إبراهيما توريه، وقال «المباراة الأولى هي الأصعب دائماً على كل الفرق، خصوصاً أننا لعبنا أمام فريق جيد يلعب على ملعبه ويملك عناصر مميزة، وأعتقد أننا قدمنا أداء جيداً، واستحوذنا على الكرة في الشوط الأول، ورغم تلقينا هدفاً مبكراً في الدقيقة التاسعة، إلا أننا استعدنا التوازن سريعاً، وسيطرنا على مجريات الأمور، وأضعنا العديد من الفرص، وجاء هدف التعادل في توقيت مناسب تماماً».

وأضاف: «سيطرنا على الكرة في أول 25 دقيقة في الشوط الثاني، وحاولنا تهديد مرمى بني ياس، ولكن في اللحظة التي فرضنا فيها تفوقنا افتقدنا توريه نتيجة الطرد، وعندها تغيرت موازين اللقاء، لكن بني ياس لم يخلق لنا مشكلات كثيرة رغم النقص العددي، وكان بإمكاننا الفوز في الدقائق الأخيرة، بعد أن أتيحت لنا أكثر من فرصة من الهجمات المرتدة».

من جانبه، قال لاعب فريق النصر هلال سعيد: «حققنا الأهم من المباراة، وهو العودة بنقطة على الأقل خصوصاً أننا في بداية الموسم ولعبنا خارج ملعبنا وأمام فريق قوي، بالإضافة إلى أن الفريق لعب ما يقرب من 25 دقيقة بـ10 لاعبين بعد طرد توريه». وقال لاعب النصر الجديد المنتقل إليه من الشارقة طارق أحمد، الذي أشاد به زملاؤه بعد المباراة: «أطمح إلى تقديم الأفضل في المباريات المقبلة، فمازال لدي الكثير لأقدمه لجماهير النصر وإدارة النادي وزملائي اللاعبين».

وأضاف: «رغم أن العميد لعب مباراة جيدة، إلا أنني لم أكن راضياً بشكل كبير عما قدمته، ومن الطبيعي ألا يؤدي اللاعبون بأفضل مستوى لديهم خصوصاً أننا مازلنا في بداية الموسم، واللياقة البدنية لم تكتمل بعد، والمستوى سيتحسن تدريجياً، وأعتقد ان التعادل نتيجة جيدة لنا في ظل الظروف التي مرت بها المباراة».

وفي المقابل، قال لاعب بني ياس مسعود سليمان: «قدم الفريقان مباراة جيدة إلى حد ما، وكان من الممكن أن يكون الأداء أفضل من ذلك، لولا الرطوبة العالية التي أثرت في أداء اللاعبين».

تويتر