متخوّف من غياب الانسجام بين اللاعبين

بيسيرو: لا أعرف شيئاً عن فريق كلباء

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، أنه لا يعلم شيئاً عن فريق اتحاد كلباء الذي سيواجهه في السادسة إلا الثلث من مساء اليوم على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، في الجولة الأولى لمنافسات دوري الخليج العربي.

وقال بيسيرو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل المباراة: «فريق كلباء صاعد حديثاً لدوري المحترفين، ولم أشاهده من قبل، وأعتقد أن ذلك سيصعب المباراة إلى حد ما على لاعبينا، خصوصاً أن الفريق الصاعد يبحث دائماً عن إثبات وجوده، لاسيما أمام الفرق الكبرى، ويسعى إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة».

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

وقال «رغم ذلك فإننا نسعى بكل قوة لتقديم أداء قوي وتحقيق الفوز، ليكون خير بداية للفريق في الموسم الجديد، ونحافظ على النهاية الجيدة للموسم الماضي، ونحن نتطلع للمنافسة في جميع البطولات المحلية، والفوز اليوم ضروي ومهم جداً من أجل بث الثقة في نفوس اللاعبين».

وأضاف «الفريق جاهز تماماً للمباراة رغم تخوفي من وجود حالة من عدم الانسجام بين اللاعبين بسبب غياب الكثيرين مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، لكن هذا الأمر ليس على الوحدة فقط، بل على معظم الأندية الكبيرة التي تمد المنتخبات الوطنية باللاعبين الدوليين».

وكشف بيسيرو عن انضمام المدافع الدولي حمدان الكمالي إلى قائمة الغائبين عن المباراة لعدم الجاهزية، وقال «سينضم الكمالي للغائبين إسماعيل مطر ومبارك المنصوري ومحمد سيف ويوسف الحمادي للإصابة».

تويتر