أكد أن «البرتقالي» يسعى إلى الارتقاء لـ «الدرجة السابعة»

الجبال: من الصعب تكرار إنجاز الفتح مع عجمان

الجبال: المباراة الافتتاحية مهمة للغاية بالنسبة لنا.

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان مشواره في دوري الخليج العربي بمواجهة في غاية الصعوبة مع الجزيرة، في الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعب راشد بن سعيد بنادي عجمان ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري، إذ أكد مدرب «البرتقالي»، التونسي فتحي الجبال، صعوبة تكرار الإنجاز الذي حققه مع نادي الفتح بالفوز بالدوري السعودي، مع نادي عجمان وفوزه بدوري الخليج العربي للمرة الأولى في تاريخه.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجي الضغط علي هذا الرابط.

وقال الجبال في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، إنه «لا يمكن مقارنة تجربته مع فريق الفتح السعودي وفوزه بلقب الدوري، بفريق عجمان لأن الظروف مختلفة بين الفريقين، إضافة إلى أنها تجربته الأولى في الدوري الإماراتي».

وأضاف: «عجمان يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين، يخوضون التدريبات بمعنويات مرتفعة ولديهم حماسة كبيرة للظهور بشكل جيد خلال المباريات، وهو ما يساعدنا كجهاز فني، في تحقيق نتائج جيدة والأهم أن نجتهد كلاعبين وجهاز فني في المباريات لتحقيق نتائج إيجابية».

وتحدث المدرب التونسي عن مواجهة الجزيرة، وقال: «نواجه منافساً قوياً وأحد أبرز الأندية في دوري الخليج العربي، ويمتلك لاعبوه خبرة كبيرة، واللقاء سيكون صعباً بالتأكيد، ونحتاج إلى التركيز وتطبيق ما فعلناه خلال فترة التحضير للموسم الجديد».

وأضاف: «نملك رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة في الموسم، ونأمل أن يكون لدى اللاعبين حضور ذهني وفني خلال المباراة، خصوصاً أنهم يترقبون ضربة البداية ونأمل أن نسعد جماهيرنا في أول مباراة، وهي البداية التي ننتظرها حتى تمنحنا دفعة معنوية قوية في المباريات المقبلة».

وأشار الجبال إلى معرفته بظهور عجمان نداً قوياً للجزيرة في المباريات التي تجمع الفريقين، وقال: «شاهدت مباريات الفريقين الموسم الماضي، وأعلم أن عجمان يظهر بمستوى جيد ويحقق نتائج إيجابية أمام الجزيرة، وغالباً ما تكون النتيجة متقاربة بين الفريقين، ولكن يجب أن نعلم أن المنافس تغير كثيراً عن الموسم الماضي بعد التعاقدات التي أبرمها على مستوى اللاعبين الأجانب والمواطنين».

وتابع: «المباراة الافتتاحية مهمة للغاية بالنسبة لنا، ونتمنى أن يواصل الفريق نتائجه الجيدة أمام الجزيرة، خصوصاً أننا نسعى للوجود في المنطقة الدافئة، ونخطط لاحتلال أحد المراكز السبعة الأولى في لائحة الترتيب».

وأشاد مدرب عجمان بفترة إعداد البرتقالي، وقال: «خضنا عدداً جيداً من المباريات الودية خلال فترة الإعداد، ومع توالي المباريات الرسمية سيصل اللاعبون إلى أعلى درجات الجاهزية البدنية والذهنية، والأمر الجيد أن اللاعبين متحفزون لخوض المباراة الأولى، وعازمون على الظهور بمستوى جيد».

واختتم تصريحاته بقوله: «قمنا بالتعاقد مع لاعبين جدد سواء بالنسبة للمواطنين أو الأجانب، وفقاً لاحتياجات الفريق وفي المراكز التي يحتاج إليها الفريق، ونتمنى أن يشكلوا الإضافة المطلوبة، ويحدث انسجام بينهم وبين زملائهم القدامى، ويظهر الفريق بصورة جيدة في بداية الموسم».

تويتر