غياب محمد فوزي بسبب الإصابة

تأهل العين «آسيوياً» يرفع معنويات الأبيض قبل ودية ليتوانيا

صورة

يستعد المنتخب لخوض ثانية مبارياته الودية مع المنتخبات، بعد أن دشنها بلقاء المنتخب النرويجي الذي تعادل معه قبل أيام، وكان قبلها قد خسر من فريق أودينيزي الإيطالي. ويواصل الأبيض تدريباته في معسكره المقام حالياً بمدينة لينز النمساوية، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي (خليجي 22) بالرياض، من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا بأستراليا مطلع عام 2015.

ويخوض الأبيض مباراته الدولية الودية الثانية الأربعاء المقبل، أمام نظيره منتخب ليتوانيا بحماس كبير، بعد تأهل العين لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، وكذلك التحاق خماسي العين بالمنتخب. وقد اكتملت صفوف الأبيض، أول من أمس، بانضمام خماسي فريق العين: خالد عيسى ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد ومهند العنزي وعمر عبدالرحمن، الذين شاركوا مع بقية زملائهم في التدريبات، التي شهدت حماسة كبيرة وروح التحدي بين اللاعبين كافة، الذين يرغبون في إثبات قدراتهم وأحقيتهم بالوجود ضمن قائمة المنتخب.

وفي المقابل، حرمت الإصابة المنتخب جهود محمد فوزي، الذي فضل الجهاز الفني للمنتخب إعفاءه من الوجود بالنمسا، لتلقي العلاج اليومي تحت إشراف الطاقم الطبي لنادي العين. وكان فوزي قد تعرض للإصابة، وهي عبارة عن التواء في الكاحل أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة الذهاب أمام الاتحاد السعودي، التي أقيمت في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين. ويشكل الخماسي إضافة كبيرة للأبيض، للقيمة الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعبون، سواء في الخط الخلفي أو خط الوسط الذي يمثله صانع الألعاب عمر عبدالرحمن.

وحرص أعضاء البعثة على تقديم التهنئة للاعبي العين، بمناسبة تأهل الزعيم العيناوي للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز ذهاباً وإياباً على الاتحاد السعودي، متمنين لهم التوفيق في المواجهتين المقبلتين أمام الهلال. كما قدم أعضاء البعثة تهنئة خاصة للمدافع محمد أحمد، بمناسبة قدوم مولودته الجديدة «روضة». وأعرب اللاعب عن شكره وامتنانه لأعضاء الجهاز الفني والإداري على هذه اللفتة الرائعة، التي تجسد روح الأسرة الواحدة بين أعضاء المنتخب.
 

تويتر