السماوي يختتم معسكر النمسا بفوز ساحق على فاتينس

فريق بني ياس فاز على فاتينس النمساوي 6 ــ صفر. من المصدر

تغلب فريق بني ياس على فريق فاتينس النمساوي بسداسية نظيفة، ضمن تجربته الودية الأخيرة في معسكره الحالي، وذلك في إطار تحضيراته للموسم الجديد.

وتألق المدافع يوسف جابر بإحرازه هدفين، بينما كانت بقية الأهداف من نصيب طالب سالم، وسالم سعيد، وخوان فيردو، وأحمد ناصر. بدأ السماوي اللقاء بتشكيلة ضمت كلاً من: محسن الهاشمي، علي العطاس، مسعود سليمان، عبدالسلام محمد، يوسف جابر، عبدالله العامري، أحمد حبوش، طالب سالم، سالم سعيد، أحمد مال الله، خوان فيردو. جاء الشوط الأول في بدايته حذراً من الطرفين وسط تكدس دفاعي لفريق فاتينس النمساوي، قبل أن يفتتح جابر مهرجان الأهداف في الدقيقة 15، ثم استمرت المحاولات الهجومية للاعبي بني ياس على المرمى النمساوي، فأضاف اللاعب طالب سالم الهدف الثاني، ثم عززه جابر بالهدف الثالث والثاني له قبل صافرة نهاية الشوط.

وعاد اللاعب سالم سعيد ليوسع الفارق بالهدف الرابع مطلع الشوط الثاني، ثم أضاف الإسباني خوان فيردو الهدف الخامس من ركلة جزاء، فانهار الفريق النمساوي تحت ضغط المحاولات الهجومية التي أسفرت عن الهدف السادس عن طريق المهاجم الشاب أحمد ناصر.

وقدم فريق بني ياس مستوى متميزاً، وكان الطرف الأقوى والمسيطر على مجريات المباراة بفضل مهارة لاعبيه الفنية والبدنية، ورغبتهم القوية في تحقيق الفوز وإنهاء المعسكر الخارجي بنتيجة إيجابية.

تويتر