الزعابي يعتذر عن عدم العمل مع الصقور بسبب مستحقات اللاعبين

الزعابي تواجد بمعسكر فريق الإمارات في ألمانيا. من المصدر

أعلن نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي الإمارات ومشرف عام الفريق الأول، عدنان علي الزعابي، تقديم اعتذاره رسمياً عن عدم الاستمرار في العمل بالنادي وإدارة الفريق الأول، موضحاً أن اعتذاره سيدخل حيز التنفيذ بعد العودة مباشرة من المعسكر الخارجي الذي يقام في ألمانيا.

وكشف بيان رسمي للمركز الإعلامي لنادي الإمارات، أن كلاً من مدير الفريق إبراهيم محمد عبدالله، وإداري الفريق منصور حسين، اعتذرا عن عدم مواصلة مهامهما في إدارة الفريق بعد العودة كذلك من المعسكر الخارجي.

وجاء في البيان: «أشار الزعابي إلى أن قراره بسبب الظروف غير الصحية التي لا تساعد على النجاح في النادي حالياً، كذلك الوضع الصعب الذي يعانيه النادي من النواحي المالية، إذ يحتاج الفريق إلى ما يقارب 15 مليون درهم لدفع مستحقات وعقود اللاعبين، وهي المشكلة الرئيسة المؤرقة والمؤدية إلى حالة التذمر التي يعيشها اللاعبون».

وأضاف: «اجتمعت إدارة البعثة بالجهاز الفني واللاعبين في المعسكر مؤكدين ثقتهم بهم، وطالبوهم بالالتزام والعمل مع الإدارة الجديدة القادمة للفريق، وقدم الزعابي لهم خالص الشكر على تعاونهم معه ومع الجهاز الإداري خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى استمرار النجاح بنادي الإمارات، موضحاً لهم أنه لا يملك الرغبة في الاستمرار مع الفريق بشكل خاص ومع النادي بشكل عام».

من جهته، أكد الزعابي في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم» أنه سيعود عن قراره لخدمة النادي حال تحسن أمور الفريق المالية، وتسديد مستحقات اللاعبين.

تويتر