الأميركي إيلر جيلين حلّ في المركز الثاني

الإيطالي باريلا بطلاً لـ «الدبل تراب» في بطولة فزاع بإيطاليا

جانب من تتويج الفائزين في «الدبل تراب». من المصدر

توّج الرامي الإيطالي أنطونيو باريلا، بطلاً للدبل تراب للمرة الأولى، ضمن منافسات بطولة فزاع إيطاليا للرماية، بعد أن انتزع فوزاً مستحقاً في النهائي على منافسه الأميركي ايلر جيلين، وجمع 29 طبقاً من أصل 30 طبقاً، وبفارق طبق واحد عن الأميركي ايلر، الذي نال فضية البطولة، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الرامي البريطاني ستيفن سكوت، الذي تغلب بدوره على منافسه الإيطالي اليساندرو، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكما هو معروف فإن الإيطالي انتونيو صاحب ذهبية البطولة كان قد اقام معسكره التدريبي في دبي. وكان راميا المنتخب لرماية الأطباق المزدوجة من الحفرة دبل تراب، (أحمد بن ضاحي ويحيى المهيري) قد شاركا في اليوم الافتتاحي للبطولة، وقد حقق ابن ضاحي 131 طبقاً، بينما حقق المهيري 130 طبقاً.

وفي بادرة تعد الأولى من نوعها وكتقليد جديد، قام نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية محمد مبارك المطيوعي، بمصافحة الرماة الستة الأوائل قبيل انطلاق النهائيات، ثم قام عقب النهائي بتتويج الفائزين في البطولة.

وشارك رماة الإسكيت محمد حسن وسعيد الظريف وخالد الظريف في بطولة فزاع جرين كب للإسكيت، أمس أيضاً، فيما يواصل رماة منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الحفرة (التراب) تدريباتهم، حيث يتدربون اليوم خارج المدينة بسبب انشغال الميادين الستة، وسيتدربون وللمرة الأولى على ميادين امبريفيرد في تودي غداً الاثنين، ويأملون تحقيق إنجازات مهمة للرماية الإماراتية في البطولة.

 

تويتر