الظفرة يتعادل سلباً مع فيتيس الهولندي

جانب من لقاء الظفرة مع فيتيس الهولندي أول من أمس. من المصدر

يخوض الظفرة مباراته الودية الأخيرة في معسكره الحالي بهولندا أمام أحد أندية الدرجة الرابعة في الدوري الهولندي، وذلك لمنح اللاعبين الذين غابوا عن التشكيلة الأساسية في الودية الأخيرة، التجربة في هذه المباراة، في إطار حرص الجهاز الفني على اختبار جاهزية جميع اللاعبين للموسم الجديد، قبل عودة الفريق إلى أبوظبي الإثنين.

وكان الظفرة أنهى مباراته أول من أمس، أمام فريق فيتيس أرنهيم الهولندي بتعادل سلبي، رغم الفرص التي حصل عليها أثناء المواجهة. ودفع مدرب الظفرة، الكرواتي أنيل كارابنغ بتشكيلة ضمت علي الأميري، بلال النجارين، خليل عبدالله، سيف محمد، أحمد سليمان، عبدالسلام جمعة، عبدالرحيم جمعة، الصيعري، ماتياس، عبدالله عبدالهادي والبرازيلي باولينهو.

ومنح المدرب الفرصة لوجوه جديدة في الشوط الثاني، من خلال زايد الحمادي بدلاً من علي الأميري، إلى جانب ابراهيم سعيد ومحمود قاسم بدلاً من سيف محمد وعبدالهادي، لكن المحاولات الهجومية لم تجدِ نفعاً.

يذكر أن الظفرة استهل مبارياته التحضيرية على ملعبه بالخسارة من الشعلة السعودي 1 / 2، ثم انتقل إلى معسكر هولندا فتعادل 1 / 1 مع فريق كاجيك الهولندي، قبل أن يخسر من رديف آياكس 1 / 2، كما تغلب على «أخيل 29» أحد أندية الهواة في هولندا برباعية نظيفة، ثم تابع أفضليته أمام فريق «إس سي ميلينغ» من فرق الدرجة الرابعة للهواة بهدف نظيف.

تويتر