منهم 6 لاعبين مواطنين يتقدمهم علي عباس

اتحاد كلباء يتعاقد مع 10 لاعبين جدد قبل الظهور في «الأضواء»

صورة

قدم مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء لاعبيه الجدد الذين انضموا إلى صفوفه حديثاً لتمثيله في الموسم المقبل من دوري الخليج العربي لكرة القدم، الذي صعد إليه بعد تأهله للعب في الأضواء برفقة الفجيرة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد، أول من أمس، بمقر النادي، وحضره رئيس مجلس الإدارة علي كانو، ونائبه محمد اليماحي ومدير الفريق علي سليمان.

وكشف النادي أنه تعاقد مع 10 عدد لاعبين جدد، منهم أربعة أجانب محترفين هم: البرتغالي لويس ليال دوس، وصانع الألعاب الإيطالي دانيلو بيتر القادم من النجم الساحلي التونسي، والمدافع البرازيلي رافائيل ديغو دي سوزا قادماً من نادي جونفيلي البرازيلي، فضلا عن اللاعب الآسيوي نجم منتخب النشامى الأردني ثائر البواب قادماً إليه من كوزميتان الروماني.

وضمت قائمة اللاعبين المواطنين النجوم: فهد فريش قادماً من بني ياس، وعلي عباس من الظفرة، ونايف سالم من الوحدة، وسند علي من الشباب، وخميس العجماني من النصر، وسلطان ناصر من العين.

من جهته، أشاد رئيس مجلس الإدارة علي كانو بلاعبي فريقه فضلاً عن لاعبي النمور الجدد، ودعاهم إلى تقديم أفضل ما يمكن تقديمه من مستوى فني يسهم في تحقيق طموحات جمهور كلباء في موسم الأضواء المقبل.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة، محمد اليماحي، خلال المؤتمر الصحافي، إن «التشكيلة الجديدة من اللاعبين، فضلاً عن أفراد الفريق الآخرين، ستجعل شكل فريق اتحاد كلباء مختلفاً عن كل المواسم السابقة، بحيث يتمكن من الظهور بشكل جيد أداءً ونتائج، وبما يرضي طموحات الجميع».

وعبر اللاعبون الأجانب والمواطنون عن سعادتهم بالانضمام إلى صفوف النمور، ووصفوا ذلك بأنها فرصة جيدة لكي يكشفوا عن إمكاناتهم للمرة الأولى في دوري الخليج العربي لكرة القدم. وبعد ختام المؤتمر الصحافي التقى الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، رئيس النادي، مع لاعبي الفريق الأول، وحثهم على تقديم كل إمكاناتهم الفنية لتحقيق أهداف الفريق.

 

تويتر