جونيور يطلب 4 وديات في معسكر الشباب بهولندا

لاعبو الشباب حصلوا على راحة لمدة يومين بمناسبة عيد الفطر. تصوير: مصطفى قاسمي

غادر أول من أمس إداري فريق الشباب، جمعة راشد، الى هولندا للتجهيز للمعسكر الخارجي الذي سيقيمه الفريق الاول لكرة القدم في النادي هناك خلال الفترة من 31 يوليو الجاري وحتى 21 أغسطس المقبل، في اطار تحضيرات الجوارح للموسم المقبل. وسيعمل جمعة راشد على ترتيب المباريات الودية الاربع التي طلب مدرب الشباب، البرازيلي كايو جونيور، اقامتها أيام 6 و11 و14 و19 أغسطس، وقررت إدارة النادي اسناد رئاسة البعثة الى عضو مجلس الادارة، خليفة عبدالله حارب، والتي ستتكون من 15 فرداً من أعضاء الجهازين الاداري والفني، الى جانب 30 لاعباً.

وستغادر بعثة الجوارح الدولة على فوجين، الاول عند 8:45 صباحاً والثاني في الثالثة عصر اليوم نفسه، وذلك بسبب ظروف الحجوزات على طيران الامارات.

وقرر المدرب كايو جونيور منح لاعبي الشباب راحة لمدة يومين خلال عيد الفطر المبارك، ليحتفلوا مع ذويهم بتلك المناسبة.

وكان الشباب حصل على راحة، يوم الجمعة الماضي، واستهل المدرب تدريبات هذا الاسبوع بالتركيز على الجوانب البدنية لرفع معدلاتها لدى اللاعبين، قبل بدء المعسكر الخارجي. من جانبه، أبدى مدير فريق الشباب، عبيد هبيطه، ارتياحه لما سمّاه بالأجواء المثالية التي يعيشها فريق الكرة مع بداية تحضيراته للموسم الجديد.

وقال للصحافيين: «الأمور إيجابية للغاية، هناك حالة من الالتزام لكل اللاعبين الذين أقبلوا على التدريبات بروح عالية، كما هي السمة المعروفة عن الجوارح»، وأوضح: «لقد نجح كايو جونيور في أن يترك انطباعاً ايجابيا لدى اللاعبين، على الرغم من قسوة التدريبات في الايام الماضية».

وتوقع أن يكون الموسم المقبل أكثر قوة، وبين: «اخترنا عناصر واعدة ستكون مستقبل النادي، الى جانب المجموعة التي توجد منذ أكثر من موسم».

تويتر