بالهول: أتمنى التوفيق للاعب مع ناديه الجديد

الوصل يوافــــق على انتقال فهد حديد إلــــــى النصر

صورة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، راشد بالهول، انتقال لاعب «الإمبراطور» فهد حديد إلى صفوف نادي النصر، بداية من الموسم المقبل، وقال في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم»، إن «الوصل وافق على انتقال فهد حديد إلى النصر، إذ تمنى التوفيق للاعب مع فريقه الجديد».

وتردد في مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، أن اللاعب فهد حديد انتقل رسميا إلى صفوف نادي النصر لمدة أربعة مواسم.

النصر: الصفقة وصلت إلى المرحلة النهائية

أكد مصدر مسؤول في نادي النصر، لـ«الإمارات اليوم» أن «ناديه وصل إلى مراحل نهائية من الاتفاق مع لاعب الوصل فهد حديد، من أجل التعاقد معه لأربعة مواسم، وقد أوشكت الصفقة على النجاح لكن لا يوجد أي توقيع رسمي حتى اللحظة». وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن «حديد من اللاعبين المميزين، وسيكون إضافة ممتازة للنصر».

وفي الوقت الذي كشف فيه بالهول عن انتقال النجم الواعد إلى قلعة العميد، نفى لاعب الشارقة السابق المستشار سالم حديد انتقال ابنه فهد من الوصل إلى صفوف النصر، مشيراً إلى تلقي نجله أكثر من عرض رسمي، وأن الوصل تقدم بعرض هزيل، يجعله يبحث العروض الأخرى، ويفكر في مستقبله ومصلحته، في ظل عالم الاحتراف. وقال سالم حديد، لـ«الإمارات اليوم»، إن «فهد منتظم في التدريبات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، ولم ينتقل إلى النصر كما يتردد في الشارع الرياضي، إذ إن عقده يمتد مع الإمبراطور حتى نهاية الموسم المقبل، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ، عندما يتبقى في عقده ستة أشهر».

وأضاف أن «هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم فهد من الوصل، مثل النصر والجزيرة والعين والأهلي، وبالفعل هناك أندية أرسلت خطابات رسمية لنادي الوصل، للحصول على خدمات اللاعب، مثل بني ياس والظفرة والنصر والجزيرة، ولكن لم يتم البت في هذه العروض حتى الآن».

وتابع «الوصل قدم عرضا هزيلا للاعب، ولايزال يبحث هذا العرض وبقية العروض حتى يتخذ القرار الصحيح، لأنه في النهاية سيدرس مصلحته في المقام الأول».

وأشار حديد إلى أن إدارة الوصل لم تقدم عرضاً يليق باللاعب، وقال «هناك نقاط إيجابية وأخرى سلبية في العرض الذي قدمته إدارة نادي الوصل لفهد، ونحن نبحث هذه النقاط، إذ إنه لم يتم تقدير اللاعب بالصورة المناسبة، خصوصا أنه يبذل قصارى جهده، ويحرص على تطوير نفسه خلال فترات التوقف، وسبق له العام الماضي الذهاب في معسكر إعداد خاص به، قبل معسكر إعداد الفريق في إحدى الأكاديميات المشهورة بدولة التشيك، لأنه حريص على الظهور بمستوى جيد وإفادة الفريق في النهاية».

وقال «أستغرب رد فعل إدارة الوصل والعرض الذي قدمته للاعب، ومن المنتظر أن تكون هناك جلسة مع الإدارة في الفترة المقبلة، لحسم ملف بقاء فهد في الفريق من عدمه».

وأشار حديد إلى انتظام فهد في التدريبات، لكنه لم يتحدد بعد ما إذا كان سيتوجه مع الوصل إلى المعسكر الخارجي بألمانيا من عدمه، وقال «فهد يواظب على حضور التدريبات، ويتدرب بكل قوة مع الفريق، لكن حتى الآن لا نعرف إذا كان سيسافر مع الفريق إلى ألمانيا أم لا، وستظل الأمور عالقة حتى نحسم العروض المقدمة للاعب ومقارنتها بعرض الوصل».

يذكر أن فهد حديد انتقل إلى صفوف الوصل في موسم 2011-2012، قادما من نادي الشارقة في صفقة مثيرة للجدل، بعد أن وصلت علاقة اللاعب بناديه السابق إلى طريق مسدود، وقامت إدارة النادي بشكوى حديد للجنة أوضاع اللاعبين، التي أقرت أحقية اللاعب في الانتقال إلى نادي الوصل.

ولم يحصل حديد على فرصته في موسمه الأول تحت قيادة الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، إذ لازم دكة البدلاء، ولم يعتمد عليه كثيرا.

في المقابل حصل على فرصته مع المدربين الفرنسيين: جي لاكومب، والراحل برونو ميتسو، وأخيرا لوران بانيد، بداية الموسم الماضي، إذ كان أحد أبرز اللاعبين في صفوف الوصل، ويعد من هدافي الفريق إلى جانب محمد ناصر.

وحاولت إدارة نادي الوصل السابقة برئاسة عبدالله حارب تجديد عقد فهد حديد الموسم الماضي، خصوصا أن عقده ينتهي نهاية الموسم المقبل، ويحق له التعاقد مع أي نادٍ قبل نهاية العقد بستة أشهر، إلا أن اللاعب فضل تأجيل مناقشة التجديد حتى الصيف الجاري، والذي حسم من خلاله موقفه بالانتقال إلى صفوف النصر لمدة أربعة مواسم.

من جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة بنادي الوصل للسفر إلى معسكره الخارجي بألمانيا عقب عيد الفطر المبارك، إذ تعكف إدارة شركة الكرة على حسم ملفات اللاعبين الأجانب قبل السفر، إذ يتردد اقتراب انضمام نجم هجوم الأهلي، البرازيلي سياو، بينما لم يحسم الجهاز الفني أمر التعاقد مع البرازيلي فابيو ليما، الذي انتظم في تدريبات الفريق منذ أسبوع.

تويتر