قال إنه سيبدأ قريباً في تكوين رابطة مشجعي الفريق

«أبوشنب» يفتح بيته لزوار الفجيرة في «الخليج العربي»

عميد مشجعي الفجيرة أبوشنب خلال حضوره مباراة سابقة. الإمارات اليوم

قال عميد مشجعي الفجيرة، هيكل محمد، الملقب بـ«أبوشنب»، إن جماهير الأندية التي ستزور استاد كأس العالم بالفجيرة ستجد كل العناية والاهتمام من قبل جمهور الفريق الفجراوي دون استثناء، وذلك خلال انطلاق منافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم سبتمبر المقبل.

وأكد أبوشنب لـ«الإمارات اليوم» أنه «سيفتح قلبه وبيته لاستقبال كل الجمهور الزائر للفجيرة، وسيعمل على المساعدة وتلبية احتياجاتهم خارج الملعب». وقال إن الموسم المقبل سيتابعه جمهور الفجيرة بحماسة كبيرة بعد أن ارتقى فريقهم إلى مصاف الفرق المحترفة، وشدد على أن أسلوب التشجيع سيكون حضارياً بامتياز.

وفي جانب آخر قلّل أبوشنب من تأثير تعثّر صفقة التشيلي فالديفيا الذي غادر الفجيرة قبل أيام دون التوقيع على عقد انضمامه إلى الفريق، وأضاف: «نتمنى أن تنجح الصفقة، لكننا في الوقت نفسه لن نعير اهتماماً كبيراً إذا لم تنجح، فقد يذهب فالديفيا ويأتي من هو أفضل منه، وربما يتعاقد النادي معه ولم يحالفه التوفيق في تحقيق الإضافة المرجوة، وبالتالي فأي لاعب نجم يحضر للفجيرة للذود عن ألوان الفريق سيحظى بدعمنا كجمهور واهتمامنا ومحبتنا الخالصة، لأنه سيرتدي القميص الفجراوي».

وتابع: «ثقتنا عالية وبلا حدود بإدارة النادي برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، ورئيس مجلس الإدارة محمد سعيد الضنحاني، بأن يتم استقطاب أفضل اللاعبين الأجانب والمواطنين، ونحن نعد الإدارة واللاعبين بأننا سنحضر بشكل دائم لنقف خلف الفريق، وسنشجعه بقوة لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً».

وأكد أبوشنب أيضاً أنه يأمل البدء مبكراً بتجهيز رابطة تشجيع الفريق بالتعاون مع إدارة النادي، خصوصاً في ما يتعلق بتحضير وسائل التشجيع وتنظيم طريقة دخولهم للملعب، سواء أقيمت المباريات على استاد كأس العالم بالفجيرة أو لعب الفريق خارجه.

ووجّه أبوشنب نداءه إلى كل الجماهير الفجراوية للمباشرة بالعودة المبكرة إلى المدرجات، لدعم وتشجيع الفريق، وقال: «لو كان بالإمكان تشجيعه أثناء التدريبات اليومية الحالية للتعرف إلى لاعبيه الجدد لكان أفضل ولمنح الفريق، بشكل عام، دفعة معنوية قبل بداية الموسم».

تويتر