مدرّب الجهراء: لا يوجد شيء مميز في شامبيه

بونياك: شامبيه كان محظوظاً بالتصدي لركلتي جزاء. من المصدر

قلّل مدرب الجهراء الكويتي، بوريس بونياك، من مستوى حارس النصر، أحمد شامبيه، الذي تصدى لركلتي جزاء أمام فريقه، أول من أمس، في ربع نهائي دوري أبطال الخليج، الأمر الذي أسهم في وصول النصر إلى نصف النهائي، وأشار إلى أن الأخير «لا يوجد به شيء مميز»، وإنه كان «محظوظاً» بالتصدي لهذه الكرات.

ووصلت المباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل 2-2، وتصدى شامبيه لركلتي محمد الشمري وعبدالرحمن زياد، بينما لم يضيع لاعبو النصر أي ركلة جزاء، ليخرج العميد فائزاً بنتيجة 4-2 في الركلات الترجيحية.

وعلى الرغم من الثناء الكبير الذي تلقاه شامبيه بعد نهاية المباراة لدوره في استمرار حلم فريقه بإنهاء فترة 25 عاماً من الابتعاد عن منصات التتويج، في وقت كان يبدو فيه ان هذا الحلم سيتبخر مجدداً، بعد أن سجل الجهراء هدف التعادل الثاني في الدقيقة 85 لتصبح النتيجة 2-2، إلا أن بونياك كان رأيه مغايراً في المؤتمر الصحافي بعد المباراة.

إذ قال: «حارس النصر؟ لا يوجد به شيء مميز، أنا لم أرَ حارس مرمى بمستوى عال، كان محظوظاً للغاية بالتصدي لهذه الأهداف، لأنها لم تكن تسديدات قوية للغاية». وأضاف «نعم هذا الحارس ساعد النصر كثيرا، لكن هذه ليست جودة عالية، لقد كان محظوظاً».

وقال بونياك الذي درب الشعب في 2004، إن النصر فاز عليه، لأنه يملك «لاعبين محترفين أكثر»، ولأن الجهراء «ليس نادياً محترفاً»، كما هو النصر.

تويتر