كلباء على بُعد خطوة من الأضواء والقرار في مدينة «شعم»

الرمادي يحتفل مع لاعبي اتحاد كلباء. من المصدر

يستعد نادي اتحاد كلباء متصدر دوري الأولى بكرة القدم لمباراة مهمة غداً الجمعة، امام التعاون بمدينة شعم في رأس الخيمة، ضمن الجولة 23 قبل الاخيرة من بطولة الهواة، التي سيمنحه الفوز بها العودة مجدداً الى دوري الخليج العربي، فيما ستتنافس ثلاثة فرق أخرى على بطاقة الصعود الثانية، وهي دبا الفجيرة والفجيرة والذيد.

ويتصدر اتحاد كلباء ترتيب الفرق برصيد 52 نقطة، من 21 مباراة، مقابل 51 نقطة لدبا الفجيرة من 22 مباراة، ويأتي الفجيرة ثالثاً برصيد 46 نقطة من 21 مباراة، ثم الذيد 44 نقطة، وفي حال فوز اتحاد كلباء سيبتعد ست نقاط عن الفجيرة قبل مباراتين من النهاية، مع تفوقه في اللقاءات المباشرة وفق نظام البطولة.

وتقام جميع مباريات الجولة غداً وبالتوقيت ذاته الساعة الخامسة و55 دقيقة، حيث يلعب فيها ايضاً الرمس مع دبا الفجيرة والفجيرة مع الذيد والعروبة مع حتا ومسافي مع دبا الحصن والخليج مع الجزيرة الحمراء. واعتبر مدرب فريق اتحاد كلباء، المصري ايمن الرمادي، المباراة مع التعاون، بأنها الأصعب على الرغم من ان فريقه سيواجه متذيل الترتيب، وقال لـ«الإمارات اليوم» «مباريات الجولات الاخيرة ليست ذات صلة بالمركز الذي يحتله الفريق المنافس، خصوصاً فرق القاع، لانها عادة تلعب دون ضغوط، وتسعى لإحراج خصومها، والتعاون رفع من مستواه الفني، وبالتالي سنلعب بقوة وحذر لحسم النتيجة».

ووصف مشرف فريق دبا الفجيرة مانع الضنحاني، المباراة مع الرمس بالصعبة، خصوصا انها ستقام على ملعب الاخير، وقال الضنحاني «من يرد الصعود فعليه مواصلة كسب المباريات حتى نهاية المشوار، وأمامنا 180 دقيقة فقط لتحقيق طموحنا بالصعود للمرة الثانية في غضون ثلاث سنوات».

 

تويتر