الكأس تطوف الإمارات برفقة لاعبين من الأهلي والعين

صورة

أكد رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال، أن اللجنة المنظمة لنهائي كأس رئيس الدولة المنتظر بين العين والأهلي في 18 الشهر المقبل، أعدت جولة متكاملة للكأس، تطوف خلالها إمارات الدولة كافة، ابتداء من 25 الجاري، وبرفقة لاعبين من الأهلي والعين. وقال السركال إن الترتيبات كافة قد اكتملت للحدث الكبير، الذي يقام على استاد مدينة زايد بأبوظبي. وتنطلق جولة الكأس من إمارة الفجيرة، وتختتم في كورنيش العاصمة أبوظبي.

وتمنى السركال أن تنال فكرة جولة الكأس رضا الجماهير، حيث إن الاتحاد يسعى إلى تقوية التواصل مع المشجعين، خصوصا أن التنظيم يسعى لتحقيق ما يشبه المهرجان الكروي، مؤكدا أن الدخول سيكون مجانا للجماهير لمتابعة النهائي الكبير. وقال السركال في مؤتمر صحافي عقده الاتحاد بمقره في دبي يوم أمس: «نهائي الكأس مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا وهي تمثل خاتمة الموسم الرياضي الذي تحقق خلاله الكثير من الانجازات الادارية والفنية». وأضاف «المباراة في هذا الحدث لها وقع خاص في نفوس الجميع، لذلك نأمل أن تخرج هذه المناسبة بصورة تليق بالمكانة الغالية».

وقدم من جانبه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة التنفيذية للمباراة النهائية، محمد عبدالعزيز الجاسم، شرحا مفصلا للحدث، مؤكدا أن مقترح إشراك نجوم من الفريقين، سواء كانوا حاليين أم سابقين في هذه الجولة، سيعطي الحدث زخما إعلاميا وجماهيريا كبيرا، مؤكدا أنهم حريصون على أن تصل الكأس للجماهير في أماكنهم، مشيرا إلى أنه ستكون هناك جوائز وسحوبات على سيارات للجماهير التي ستحضر خلال الجولة.

وقال أيضا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عضو اللجنة العليا المنظمة للمباراة النهائية، سعيد الطنيجي، إنهم يتوقعون أن تخرج المباراة بصورة مميزة. أما مدير قطاع العمليات والانتاج الرياضي في قناة أبوظبي الرياضية، خليل الصفار، فقال إن القناة ستنقل المباراة على الهواء مباشرة بـ22 كاميرا، لافتا إلى أن القناة ستستخدم تقنية متطورة في بث هذا الحدث للجماهير، فيما أعلن المدير العام للعلاقات الحكومية في شركة الفطيم للسيارات، يوسف علي الرئيسي، أن الشركة ستوفر سيارتين لنقل الكأس خلال جولتها المرتقبة على إمارات الدولة.

تويتر