الزعابي: عودة «سمعة» إلى صفوف الأبيض في يد مهدي علي

صورة

قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، راشد الزعابي، إن مسألة عودة قائد فريق كرة القدم في نادي الوحدة والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إسماعيل مطر في المنتخب خلال الفترة المقبلة من عدمها، بيد مدرب المنتخب مهدي علي، مشدداً على أن مدرب الأبيض لن يتجاهل أي لاعب قادر على العطاء ويؤثر بصورة إيجابية في صفوف المنتخب الوطني، سواء كان إسماعيل مطر أو غيره.

وأضاف الزعابي لـ«الإمارات اليوم»: «لا أنا ولا أي شخص غير مهدي علي يمكنه تقييم إسماعيل مطر، لأن هذا الأمر راجع للجهاز الفني للمنتخب الوطني».

وتتساءل الأوساط الرياضية المحلية عن إمكانية عودة «سمعة» لصفوف المنتخب الوطني الأول خلال التجمع المرتقب في مايو المقبل، بعدما غاب عنه في الفترة الماضية لعدم تقديم الدعوة له من قبل الجهاز الفني للمنتخب، خصوصاً خلال مباراة المنتخب الأخيرة أمام أوزباكستان في الجولة السادسة والاخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2015.

ويمثل وجود إسماعيل مطر في صفوف الأبيض في المرحلة المقبلة أمراً مهماً، نظراً للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، إضافة إلى أنه لاعب قائد، خصوصاً أن المنتخب مقبل على استحقاقات مهمة سواء على صعيد بطولة كأس الخليج 22 التي ستقام في نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض، أو نهائيات أمم آسيا التي ستقام في أستراليا في يناير المقبل، فضلاً عن ظهوره المرتقب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وقاد إسماعيل مطر الأبيض لتحقيق انجازات مهمة للكرة الاماراتية، كان آخرها فوزه بلقب كأس الخليج 21 التي أقيمت في مملكة البحرين.

وينتظر أن يعود الأبيض للتجمع مجدداً يوم 20 مايو المقبل تمهيداً لإقامة معسكر إعداد خارجي في أوروبا يمتد حتى الثاني من يونيو المقبل.

من جانب آخر، أكد مدير ادارة المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم عبدالقادر حسن، أنهم خاطبوا منتخبات عالمية عدة للحصول على موافقتها لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب خلال معكسره المقبل في أوروبا، لافتاً إلى أنهم في انتظار ردود رسمية من هذه المنتخبات.

 

تويتر