سيلينا غرافيتي: أحرص على دعم والدي والأهلي في كل المباريات

سيلينا غرافيتي. الإمارات اليوم

وصفت سيلينا ابنة نجم الأهلي، البرازيلي أدينالدو غرافيتي تتويج والدها بكأس الخليج العربي لكرة القدم، أول من أمس، بأنه شعور لا يوصف، وحالة هائلة من السعادة التي تمثل مصدراً مهماً للفخر، خصوصاً بعد تأخر الأهلي بهدف حتى نهاية الشوط.

وقالت سيلينا لـ«الإمارات اليوم»: «حرصت على وجودي في مدينة العين تلبية لدعوة والدي مع بقية أفراد أسرتي، لمساندته مع فريقه في نهائي البطولة، ونحن نقوم بهذا الشيء في جميع الأوقات والمناسبات».

وأضافت «بدا الأمر رائعاً أن أكون بجانب أسرتي لدعم والدي مع الأهلي، والحقيقة أن الأمور كانت صعبة بعد أن تقدم الخصم بهدف حتى نهاية الشوط، لكن كنت أشعر بأن والدي يمكن أن يقوم بشيء جيد وينجح في تحويل الأمور لمصلحة الأهلي، وشعرت بفرحة هائلة بعد أن سجل هدفاً في المرمى، ولوح لنا بيده تعبيراً عن تقديره لوجودنا».

وتابعت «في مثل هذه المناسبات ينبغي أن نكون بجوار والدي، فنحن نحبه كثيراً وهو يفعل الشيء ذاته، والمهم أن نعبر له عن تقديرنا لدوره الرائع في منحنا السعادة وتوفير الأجواء التي تساعدنا على تحقيق طموحنا وتوفير ما نحتاج إليه، وسنحتقل معه في منزلنا بما حققه».

واختتمت «الحقيقة أنني شعرت بفخر كبير وأنا أرى الجميع يصفقون لوالدي بعد أن سجل هدفا لمصلحة الأهلي، وتأكدت من حقيقة الحب الذي يكنه له الجميع، وهو يستحق أن يكون بهذا القدر من التقدير والاحترام».

وكان الأهلي قد هزم الجزيرة 2-1 في المباراة النهائية لكأس الخليج العربي لكرة القدم، وضمن التتويج باللقب الثالث في الموسم الحالي.

تويتر