محمد بن زايد يشهد ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2014

محمد بن زايد يشهد ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2014. وام

شهد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2014، في نسختها السادسة، والتي تقام تحت رعاية سموه في صالة أرينا بنك الخليج الأول بمدينة زايد الرياضية.

وشهد ختام البطولة التي حملت شعار "عالم واحد.. مباراة واحدة"، بمشاركة أكثر من 2200 لاعب من 71 دولة، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وتوج سمو ولي عهد أبوظبي البطل الإماراتي، فيصل الكتبي، الفائز بالميدالية الذهبية في مواجهة مارسيو أندريه فئة الحزام البني الوزن المفتوح، وهنأ سموه اللاعب فيصل على هذا الانجاز والتفوق المتواصل في حصد الميداليات والمراكز الاولى في البطولات العالمية.

وأشاد سموه بالمهارات والروح العالية التي يتمتع بها شباب الإمارات ومنافساتهم القوية أمام أبطال العالم وحصولهم على مراكز متقدمة في هذه البطولة وغيرها من البطولات العالمية.

كما حصل اللاعب الإماراتي، محمد درويش، على الميدالية الفضية في منافسات الحزام الأبيض الوزن المفتوح، واللاعبة شفاء حسن، فئة الحزام الأبيض للكبار الوزن المفتوح.

وفازت البرازيلية، غابريلة غارسيا، فئة الحزام البني أسود للكبار الوزن المفتوح على الأميركية جاني لارسون، فيما فاز ماركوس ألميدا على رودولف فيرا فئة الحزام الأسود للكبار الوزن المفتوح، وحقق نيكولاس ميريغالي الميدالية الذهبية فئة الحزام البنفسجي للكبار الوزن المفتوح، وفازت تيانا أروجا في الحزام البنفسجي فئة الإناث الوزن المفتوح، وفاز باولو كوستا بالميدالية الذهبية في فئة الحزام الأزرق الوزن المفتوح للكبار، وفازت باميلا فينتورا بالميدالية الذهبية للإناث في الحزام الأزرق للكبار الوزن المفتوح، بينما حقق الميدالية الذهبية فابيو ألانو فئة الحزام الأبيض للكبار الوزن المفتوح، وحصدت أماليا لوي المركز الأول في فئة الحزام الأبيض للكبار الوزن المفتوح.

واعرب رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو ورئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عبدالمنعم الهاشمي، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعمه وحضوره لمنافسات بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، مشيدا بتوجيهاته ورعايته لهذا الحدث.

وأضاف، أن اليوم الختامي كان رائعا تميز بالمنافسات القوية بوجود أفضل لاعبي العالم يتنافسون على أعلى المراكز خاصة مع وجود كبار اللعبة مثل ماركوس ألمايدا وغابريلا غارسيا ورودولف فيرا، وتأتي هذه البطولة لتأكد على أن أبوظبي هي عاصمة الجوجيتسو، كما أكد شباب الإمارات مرة جديدة تفوقهم من خلال العروض المميزة والميداليات التي أحرزوها، وهذا نتيجة العمل الشاق والجهد الذي بذلوه من أجل هذه اللحظات التاريخية.

تويتر