النعيمي: نتوقع حضوراً جماهيرياً غير مسبوق في المباراة النهائية

تذكرة الـ «فـي آي بي» في «كأس الخليج العربي» بـ 350 درهماً

الجزيرة يسعى لتأمين لقب هذا الموسم من خلال كأس الخليج العربي.. والأهلي يحلم بالاستمرار في طريق الرباعية التاريخية. تصوير: إريك أرازاس

أعلنت لجنة دوري المحترفين لكرة القدم، بيع تذاكر مباراة فريقي الأهلي والجزيرة، في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، التي ستقام غداً السبت، على استاد هزاع بن زايد في العين، لفئة الشخصيات المهمة (في آي بي)، بمبلغ 350 درهماً للتذكرة الواحدة، في حين حددت سعر التذكرة الواحدة للدرجة الأولى للجمهور بـ50 درهماً، و20 درهماً للدرجة الثانية.

وأشارت اللجنة في بيان لها إلى أن تذاكر الدرجة الثانية نفدت، في حين ستكون تذاكر المباراة متوافرة للجماهير في ناديي الاهلي والجزيرة، تمهيداً لتوزيعها يوم المباراة في الملعب على المشجعين الراغبين في حضور المباراة في المدرجات من خلال الأكشاك المخصصة لهذا الغرض والمتوافرة في مناطق المواقف الخاصة بكل فريق. وكشفت لجنة دوري المحترفين أنه سيتم أيضاً توفير عدد محدود من التذاكر في نقاط البيع في الاستاد، بالإضافة إلى ذلك، تتوافر كبائن لكبار الشخصيات المهمة، وتتسع لـ20 شخصاً، مع ضيافة مميزة من فندق روتانا. وكان المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، سهيل العريفي، أكد لـ«الإمارات اليوم» بيع نحو 18 ألف تذكرة، لافتاً الى أنهم يتوقعون امتلاء ملعب المباراة بكاملها بالجمهور.

ومن جانب آخر، أعلنت لجنة دوري المحترفين الترتيبات الخاصة بالمباراة، لافتة الى أنه سيتم فتح ابواب الاستاد لدخول الجماهير اعتباراً من الساعة 4.30 مساء يوم غد السبت. وخصصت اللجنة البوابة رقم واحد الخاصة بنادي الجزيرة لدخول للنساء والعائلات فقط، والبوابة رقم 10 الخاصة بالنادي الأهلي للنساء والعائلات. وشددت لجنة دوري المحترفين على أن الجماهير التي ستحضر المباراة ستستمتع بالعديد من الأنشطة، تتضمن مهارات كروية وأنشطة أخرى مقدمة من مصرف أبوظبي الإسلامي، فضلاً عن رسوم على الوجه بألوان الفريقين، وكابينة تصوير ذاتي.

وقال من جانبه عضو المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين لكرة القدم، نائب رئيس اللجنة الفنية، محمد سعيد النعيمي، إنهم في اللجنة يتوقعون حضوراً جماهيرياً غير مسبوق في المباراة النهائية لكأس الخليج العربي لكرة القدم، بين فريقي الأهلي والجزيرة، يوم غد السبت، نتيجة الزخم الكبير الذي حظيت به المباراة حتى قبل انطلاقتها، نظراً لكونها تجمع بين فريقين كبيرين يتصارعان من أجل الفوز باللقب الثمين، لافتا الى أن استاد هزاع بن زايد الذي سيستضيف المباراة سيمتلئ بالجماهير التي ستحرص على الوجود في المدرجات لتشجيع فريقيها، مشيرا الى أن هذه المباراة تحظى باهتمام كبير ليس فقط من قبل لجنة دوري المحترفين او الناديين المعنيين فحسب، وانما من مختلف الأوساط الرياضية في الدولة.

وأضاف لـ«الإمارات اليوم»: «الأهلي والجزيرة يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة في الدولة، لذلك نتوقع ان تزحف جماهير كل نادٍ منذ وقت مبكر الى ملعب المباراة، كما ان اقامة المباراة في استاد هزاع بن زايد، الذي يعد تحفة معمارية رائعة، سيكون ايضاً عاملاً محفزاً لأعداد كبيرة من المشجعين للوجود في المدرجات».

وبشأن توقعاته عن نتيجة المباراة، أكد النعيمي أن حظوظ الفريقين ستكون متساوية، نظرا لكون كل منهما له طموحه، فالأهلي يريد حصد جميع بطولات الموسم، في حين أن الجزيرة يسعى لتعويض جماهيره بلقب هذا الموسم.

تويتر