الإتحاد للطيران تعلن اختيار نجم كرة القدم باتريك فييرا سفيراً لعلامتها التجارية

رحبت "الإتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بنجم كرة القدم العالمي باتريك فييرا بصفته أحدث سفراء علامتها التجارية المشاهير ضمن برنامج سفير ضيف الإتحاد.

وكان "فييرا" الذي يعد واحداً من أكثر الرياضيين إنجازاً في جيله، قد فاز بتسعة ألقاب في الدوري وحاز على خمس بطولات وطنية خلال حياته الرياضية التي إستمرت على مدى 17 عاماً كلاعب وسط إلى جانب عدد من فرق كرة القدم الرائدة على مستوى العالم بما فيها نادي مانشستر سيتي وأرسينال وإنترميلان ويوفنتوس.

وحصد "فييرا" بوصفه أحد أعضاء فريق فرنسا الوطني لكرة القدم بطولة كأس العالم لعام 1998 وبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2000، ويتولى حالياً منصب رئيس تنمية النخبة لشباب نادي مانشستر سيتي لكرة القدم الذي تقوم الاتحاد للطيران برعايته.

وبصفته سفير برنامج ضيف الاتحاد الجديد سيعمل "فييرا" على سلسلة من المبادرات لزيادة الوعي بعلامة الاتحاد للطيران التجارية في المملكة المتحدة وعدد من الأسواق الرئيسية الأخرى الهامة حول العالم.

وتأتي تلك الاتفاقية لتبني على نجاح عدد من المبادرات الرياضية الأخرى على صعيد كرة القدم نظمتها الاتحاد للطيران مع باتريك فييرا في العامين الماضيين والتي ركزت خلالها على تطوير مهارات اللاعبين الناشئين في كرة القدم على امتداد الأسواق الرئيسية حول العالم.

وفي هذا الإطار قال رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بيتر بومغارتنر، "خلال سعينا لاختيار سفير لعلامة الاتحاد للطيران التجارية فإننا نبحث عن اللاعبين المتفوقين الذين يسعون خلف تحقيق تطلعاتهم وأحلامهم سواء من الرجال أم السيدات ويتفوقون في المجالات التي يختارونها لأنفسهم ويعكسون قيم العلامة التجارية للاتحاد للطيران ومن غير باتريك فييرا الذي يجسد أحد أكبر قصص النجاح العالمية، يناسب مثل هذا الوصف".

وأضاف "وتعتز الاتحاد للطيران بعلاقتها الطويلة مع باتريك فييرا بصفته ضيفاً منتظماً على رحلاتها على امتداد العالم وقد قامت الشركة بتنظيم سلسلة من المشاريع المشتركة التي تهدف إلى تنمية مهارات لاعبي كرة القدم وتطلعاتهم حول العالم، وبالتالي فإنه من دواعي سرورنا أن نقوم بتوسيع تلك العلاقة الخاصة ونرحب بباتريك كأحد أحدث سفراء ضيف الاتحاد"، وفي تعليق له على هذه المناسبة قال باتريك فييرا "لطالما كنت مسافراً منتظماً على رحلات الاتحاد للطيران وذلك منذ أول سنوات تأسيسها قبل عشر سنوات مضت، ولطالما حظيت بإعجابي وتقديري لخدماتها المتفوقة التي توفرها لجميع الضيوف".

وأضاف "سرني العمل إلى جانب الاتحاد للطيران في عدد من المشاريع كاستضافة مناسبات وفعاليات اجتماعية رياضية للاعبين الناشئين في دولة الإمارات العربية المتحدة وسيشل والصين، وأتطلع كسفير جديد لضيف الاتحاد لمزيد من التعاون عبر عدد من المبادرات الترويجية المقررة في المستقبل".

تويتر