«الجوارح» يطلق حملة «قائدنا والدنا» في المباراة النهائية مع الأهلي

المري: الشباب ذاهب إلى العاصمة للفوز بالكأس

المري والحمادي يستعرضان شعار «كلنا خليفة.. قائدنا والدنا». من المصدر

أطلق نادي الشباب العربي شعار «كلنا خليفة.. قائدنا والدنا» استعداداً لخوض نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم الذي سيجمع الجوارح مع الأهلي في ‬28 مايو الجاري، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في مقر النادي بحضور نائب رئيس مجلس الادارة محمد المري والمسؤول الإعلامي لنادي الشباب عادل الحمادي.

وقال محمد المري إن «إدارة نادي الشباب قررت ان نكون شركاء مع النادي الاهلي الذي أطلق هذا الشعار من قبل، لأن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عطاء متجدد نجدد مع سموه الانتماء لهذه الارض وهذا الوطن، وفريق الشباب سيذهب إلى العاصمة من أجل الفوز باللقب».

وعن التحضيرات التي قام بها النادي لاستقطاب الجماهير، قال إن «مباراة نهائية تجمع الشباب والاهلي تعد جاذبة لجماهير كرة القدم في الدولة، وسنسعى الى توفير كل الإمكانات الادارية لدخول الجماهير الى الملعب، ومسؤوليات النادي ستتمثل في توفير سبل المواصلات من داخل النادي أو من اطراف الامارة أو من الامارات الاخرى».

وأوضح «تواصلنا مع كل الجهات الموجودة في سائر الامارات، لتحديد مكان الحافلات التي تنقل الجماهير، إذ سيكون هناك منسق لضمان وصول الجماهير قبل بداية المباراة».

وأكد أنه ستكون هناك خيمة كبيرة ستضم فعاليات قبل بداية المباراة وتتعلق بسحوبات على جوائز إلى جانب توزيع ملابس وقبعات وشالات لنادي الشباب سيتم توفيرها مجاناً وتوزع على كل الجماهير إلى جانب الوجبات الغذائية.

وأضاف المري «نتمنى من خلال هذه المباراة الغالية مصافحة صاحب السمو رئيس الدولة، وهذا فخر لادارة نادي الشباب وللاعبي النادي وللجمهور».

وعن حظوظ فريق الشباب، قال المري إن «الحظوظ متساوية بالنسبة الى الفريقين وسيبذل النادي كل جهده خارج الملعب وداخله، من أجل العودة باللقب الى النادي».

وعن الجانب التحكيمي لاسيما أن الشباب اعترض سابقا على التحكيم قال المري «مسألة التحكيم في البطولات المحلية تطرقنا لها بشكل مستفيض، والمشروع المقبل من النادي هو لتطوير التحكيم في الدولة فنحن على تواصل مع الاخوة المسؤولين على التحكيم وقد تقبلوا الطرح بصدر رحب ووافقوا على الجلوس على طاولة واحدة ومناقشة مشروع التحكيم ولهم الشكر الجزيل».

وأوضح «المشروع المقدم نسعى من خلاله إلى تطوير التحكيم وإدخال تحسينات عليه لمساعدة الاخوة في لجنة التحكيم وأن نحشد معنا كل الاندية من اجل تطوير التحكيم من خلال بناء اكاديمية للتحكيم وتفريغ الحكام واختيار الحكام صغار السن وتوقيع مذكرات تفاهم مع الاتحادات وتبادل الحكام».

وختم نائب الرئيس أن «مشكلة الشباب تتمثل في ضغط المباريات والعدد الكبير من المواجهات التي لعبها سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي، إذ يعد الفريق الأكثر مشاركة في عدد المباريات هذا الموسم».

تويتر