بشير سعيد: أنا وماجد حسن تعمدنا الحصول على إنذار

بشير سعيد (يمين) أراد ضمان اللعب أمام العين. تصوير: باتريك كاستيلو

اعترف مدافع الأهلي بشير سعيد، بأنه وزميله ماجد حسن تعمدا الحصول على بطاقة صفراء أمام عجمان في الجولة الـ‬12 من الدوري الأسبوع الماضي حتى يصلا لمجموع ثلاث بطاقات صفراء ويتم إيقافهما عن اللعب أمام الظفرة، وبالتالي يضمنا مواجهة العين في انطلاقة الدور الثاني من الدوري.

وحصل بشير سعيد أمام عجمان في الدقيقة ‬91 على الإنذار، فيما حصل ماجد حسن في الدقيقة ‬94 على الإنذار، وغابا عن مواجهة الظفرة أول من أمس في الجولة الأخيرة من الدور الأول، وجاءت نتيجة هذا القرار عكسية، إذ خرج رجال المدرب الإسباني كيكي فلوريس على ملعبهم بنتيجة التعادل ‬1-‬1 وتراجعوا من المركز الثاني إلى الثالث، خلف الجزيرة والعين.

وأثارت تصريحات بشير سعيد ردود فعل واسعة لدى الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، وتراوحت بين مؤيدة لهذه الخطوة، وبين معارضة لها، واعتبر عدد من مشجعي العين أن المنافسين أصبحوا يخافون فريقهم، لدرجة أنهم يقومون بمثل هذه الحسابات.

وقال بشير سعيد لقناة «أبوظبي الرياضية» أول من أمس، إنه «في المباراة الماضية (أمام عجمان)، نحن (اللاعبان) وبالذات أنا، كان من الضروري أن أتلقى إنذاراً، ولو قمت بالملاحظة ستجد أنني لم أكن ألعب في مركزي، ورميت الكرة من مركز الظهير الأيمن، لكن هذا من حقنا، لأن نحو ستة لاعبين مهمين وأساسيين من الأهلي كانوا يملكون إنذارين، منهم أنا وماجد (حسن) ودودو (يوسف محمد) و(عبدالعزيز) صنقور و(إسماعيل) الحمادي».

وأضاف «هذه حسابات، وكان علينا أن نقوم بتصفية الإنذارات، نحن لا نستهين بالظفرة، لكن لو لم نقم بتصفية الإنذارات الآن، كانت الأمور ستصبح أصعب علينا بعد مباراة الظفرة في الكأس، وبالتالي قلنا إن علي أنا وماجد أن نأخذ إنذارين منذ الآن».

وشارك سعد سرور مكان بشير سعيد، فيما شارك طارق أحمد مكان ماجد حسن، في لقاء الظفرة، الذي اعتبر الكثير من الجماهير الأهلاوية نتيجته بطعم الخسارة، إذ كان الأهلي متقدماً طوال فترة اللقاء بهدف دون رد سجله مهاجمه البرازيلي غرافيتي من ركلة جزاء حتى استطاع مهاجم الأخير السنغالي ماكيت ديوب تسجيل التعادل في الدقيقة ‬90.

وينطلق الدور الثاني من دوري المحترفين في ‬21 يناير المقبل، وبالتحديد بعد نهاية كأس الخليج الـ‬21 التي ستقام في البحرين يناير المقبل، وسيواجه الأهلي حامل اللقب العين في انطلاقة الدور الثاني بذكريات نتيجة ‬6-‬3 التي من خلالها تخطى الفرسان الحمر نظيره البنفسج في القطارة في انطلاقة الدور الأول من الدوري هذا الموسم.

تويتر