السماوي يصل للنقطة التاسعة

بني ياس يقبض على الكوماندوز الشعباوي ويهزمه برباعية

واصل فريق بني ياس انتصاراته وتغلب على الشعب بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس باستاد الشامخة الجديدة بالعاصمة أبوظبي في ختام الجولة الرابعة لمنافسات دوري المحترفين. انتهى الشوط الأول 2 / صفر لصالح بني ياس وسجل الهدفين سينجاهور بضربة رأس من عرضية متقنة من سلطان الغافري في الدقيقة الحادية عشرة والأسترالي ألبرتو كارل من تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني أضاف سينجاهور الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعد تلقيه عرضية أرضية من عدنان حسين وسددها سهلة داخل الشباك واختتم اللاعب نفسه مهرجان أهداف السماوي في الدقيقة 90 بعد تلقيه تمريرة خلف دفاع الشعب المتقدم واودعها "لوب" من فوق الحارس داخل الشباك، فيما سجل ميشيل لورنت هدفي الشعب في الدقيقتين 70 بعد تلقيه تمريرة متقنة داخل المنطقة وانفرد بالمرمى وسدد الكرة أرضية زاحفة على يمين محمد غلوم و93 بضربة رأس من عرضية متقنة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بني ياس إلى 9 نقاط وقفز إلى المركز الثالث خلف النصر والعين، فيما تجمد رصيد الشعب عند 6 نقاط محتلا المركز الثامن.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وكان بني ياس الطرف الأفضل معظم الوقت وسيطر الفريق على مجريات اللعب وساعده الهدف المبكر لسينجاهور في فرض أسلوبه على المباراة وتألق لاعب الوسط نواف مبارك في قيادة زملائه ومرر أكثر من كرة خطيرة للمهاجمين وظهر سينجاهور بشكل أفضل من المباريات السابقة بمساعدة عدنان حسين صاحب المجهود الوافر.

وكان في استطاعة بني ياس إضافة المزيد من الأهداف خصوصا في النصف الأخير من الشوط الأول والربع ساعة الأول من الشوط الثاني، وتصدت العارضة لضربة رأس من المدافع المتقدم محمد جابر وتألق حارس الشعب حسين علي في إنقاذ كرة قوية سددها ألبرتو كارل وتصدت العارضة مرة أخرى لضربة رأس من يوسف جابر إثر عرضية من نواف.

وفي المقابل اعتمد الشعب على الهجمات المرتدة في الشوط الأول لكنها لم تشكل خطورة على مرمى غلوم بسبب قلة الكثافة الهجومية والبطء في التحول من الدفاع للهجوم، وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريق نوعا ما بعد إحساس لاعبيه بالخطر من زيادة الأهداف في مرماهم وتحول الفريق للهجوم ونجح في تقليص الفارق عبر مهاجمه ميشيل وكاد اللاعب نفسه أن يضيف الهدف الثاني لكن غلوم تصدى لكرته التي سددها قوية في المرمى قبل النهاية بربع ساعة، حتى نجح ميشيل نفسه في تقليص الفارق وسجل الهدف الثاني بضربة رأس، ليحصل بني ياس على 3 نقاط غالية.

تويتر