مهاجم الأهلي السابق داخل قلعة الإمبراطور رسمياً

إسماعيل راشد: فيصل سيعود إلى مستواه الحقيقي مع الوصل

فيصل خليل يصافح النابودة ب�9د توقيع العقد. من المصدر

قال المشرف العام على فريق الكرة بنادي الوصل إسماعيل راشد، إن المهاجم فيصل خليل سيكون له شأن كبير مع فريقه الجديد الوصل وسيعود إلى مستواه الحقيقي بعد انتقاله من ناديه السابق الأهلي إلى قلعة الإمبراطور، على حد تعبيره.

وكان نادي الوصل قد تعاقد رسمياً أول من أمس، مع المهاجم فيصل خليل لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بحضور رئيس لجنة الكرة بالنادي وعضو مجلس الإدارة سويدان النابودة، وإسماعيل راشد.

وأضاف إسماعيل راشد في حديثه لـ«الإمارات اليوم» أن «فيصل خليل ترك النادي الأهلي وتوجه للوصل لكي يثبت لمحبيه أنه مازال في قمة عطائه الكروي وقادر على الاستمرار وإحراز الأهداف، وأعتقد أن اللاعب قادر على ذلك وأتوقع أن يبرز اللاعب مع فريقه الجديد».

وعن مستوى اللاعب خلال الموسمين الماضيين وعدم خوضه لمباريات كثيرة مع فريقه السابق قال إسماعيل راشد، إن «قرار نادي الوصل في التعاقد مع فيصل خليل جاء فنياً في المقام الأول لثقتنا باللاعب وقدرته على العودة من جديد إلى مستواه المعروف الذي ظهر به مع فريقه السابق ومع منتخب الإمارات أيضاً».

وأضاف أن «المدير الفني للفريق الفرنسي برونو ميتسو هو أول من طالب بالتعاقد مع اللاعب، خصوصاً أنه قام بتدريبه من قبل وحقق معه بطولة خليجي 18 عندما كان المدير الفني يقود الأبيض الإماراتي». وأكد إسماعيل راشد أن «فيصل خليل آخر اللاعبين المواطنين الذين سيتعاقد معهم فريق الوصل هذا الموسم طبقا للتقرير الفني للفريق على أن يبقى فقط التعاقد مع الأجنبي الرابع، الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة ليغلق الإمبراطور بذلك صفحة اللاعبين المواطنين».

من جهته، قال المنسق الإعلامي لنادي الوصل طارق عبدالله إن «فيصل خليل أعرب عن سعادته بالانتقال إلى الوصل الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وتمنى أن يحرز بطولة مع الفهود في الموسم الجديد».

تويتر