الكوماندوز يتمسك بأمل العودة إلى «المحترفين»

اتحاد كلباء في ضيافة مسافـي.. والشعب يطلب نقاط العروبة

الشعب يملك 31 نقطة ويحتل المركز الثالث. تصوير: أسامة أبوغانم

ينشد فريق اتحاد كلباء تحقيق الفوز على مضيفه مسافي في واجهة مباريات الاسبوع الـ19 لدوري الدرجة الاولى (أ) لكرة القدم، والتي ستجرى عند الساعة الثامنة و40 دقيقة مساء اليوم، ويتربع اتحاد كلباء على صدارة ترتيب فرق البطولة برصيد (37 نقطة)، وسيقوده الفوز الى الاقتراب بشكل كبير جداً من الصعود لدوري المحترفين، بانتظار نقطة واحدة من مباراتيه المقبلتين، بينما سيصعد مباشرة بعد ختام مباريات اليوم إذا ما تعرض صاحب المركز الثالث فريق الشعب (31 نقطة) للخسارة او التعادل، وذلك في المباراة التي ستجمعه مع صاحب المركز الاخير فريق العروبة (أربع نقاط)، والتي ستجرى عند الثامنة و40 دقيقة، ويستضيفها استاد خالد بن محمد بنادي الشعب في إمارة الشارقة.

من جهة اخرى، تجرى عند السادسة مساء مباراتان تجمع الاولى فريق الظفرة مع الفجيرة، ويلتقي في الثانية فريقا دبا الفجيرة مع الخليج. وتبرز الى الواجهة المباراة الاخيرة، اذ يسعى دبا الفجيرة (33 نقطة) لاستعادة نغمة الفوز، ومواصلة مشوار التواجد بالمركز الثاني، والذي سيقوده لدوري المحترفين ايضاً، بينما سيكون على لاعبي الخليج (26 نقطة) اللعب من اجل عدم التعرض للخسارة، تفاديا للموقف الذي سيجعله عرضة للهبوط، اذ يملك السادس الفجيرة والسابع مسافي (21 نقطة).

وفي المنطقة الغربية ستكون نقاط اللقاء الذي سيجمع الظفرة الخامس(27 نقطة) بفريق الفجيرة تحصيل حاصل لفارس الغربية، بعد فقدانه فرصة التواصل بالامتار الاخيرة، بينما ستكون مهمة لفريق الفجيرة الذي يريد الابتعاد عن فرق المؤخرة خشية الهبوط للقسم (ب) من دوري الدرجة الاولى.

ولأهمية نقاط مباريات اليوم وتأثيرها الواضح جداً في موقف الفرق في أعلى وأسفل الترتيب فمن المتوقع ان تظهر مباريات اليوم بشكل فني رفيع المستوى، فضلاً عن أنها ستكون جماهيرية بشكل واضح وتحديداً في اللقاءات التي ستجرى على ملعبي نادي الشعب ودبا الفجيرة.


سيرجيو يحذر من العروبة

قال مدرب الشعب، البرازيلي سيرجيو الكسندر، إن على فريقه «اللعب بحذر واجتهاد عال ورفع شعار الفوز لا غير في مواجهة العروبة مساء اليوم، ومحذرا لاعبيه من التهاون أمام الفريق الذي سبق له ان هبط بشكل رسمي الى دوري القسم (ب)، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «فريقنا بحاجة إلى كثير من الحذر والانتباه لتعزيز التأهل لدوري المحترفين، منافسنا العروبة لم يعد فريقا سهلا، وتمكن من الفوز على الظفرة في آخر مبارياته 4-2».

 

غاموندي: الاتحاد مطالب بالحسم

أكد مدرب اتحاد كلباء، الأرجنتيني ميغيل غاموندي، أن فريقه سيلعب بالطاقة الكاملة لتحقيق الفوز الذي وصفه بأنه سيقوده لبعض الاطمئنان، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «سنلعب من اجل الفوز لا غير، لأننا نرغب في الحسم المبكر وان يكون ذلك بأيدينا، وأن نخدم انفسنا بأنفسنا دون النظر لما سيقدمه لنا الآخرون من هدايا».

 

السيد: دبا الفجيرة في لقاء مصيري

أكد مدرب دبا الفجيرة، المصري طارق السيد، أن فريقه سيلعب باجتهاد عال للتمكن من التغلب على فريق الخليج لتعزيز فرصته في التأهل لدوري المحترفين، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «مواجهتنا مع الخليج ستكون صعبة للفريقين، وتتعلق نتيجتها بالحديث عن الصعود والنزول لكلينا، ونحن بدورنا جاهزون لهذه المباراة التي نراها مصيريةو وكل نقطة في الساحة ستكون مصيرية، وفريقنا جاهز ونحتاج للتوفيق الرباني لإنجاح المهمة».

تويتر