استبعاد الكمالي.. وعودة أحمد خليل إلى المنتخب الأولمبي

أحمد خليل غاب عن المباراة الماضية أمام العراق بسبب الإصابة. تصوير: دينيس مالاري

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بكرة القدم بقيادة مهدي علي، المدافع الدولي حمدان الكمالي، من التشكيلة التي أعلن عنها أمس تحضيراً للقاء أستراليا في الجولة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية من تصفيات دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في صيف العام الجاري في لندن.

واستدعى المدرب مهاجم النادي الاهلي احمد خليل، الذي غاب عن مباراة العراق الماضية بسبب الاصابة، كما ضم عمر عبدالرحمن الذي غاب فترة طويلة عن الابيض الاماراتي للإصابة أيضاً.

وشملت القائمة المختارة 23 لاعباً هم: عبدالعزيز هيكل وسعد سرور وأحمد خليل (الأهلي)، محمد جابر وعامر عبدالرحمن ومحمد فوزي وحبوش صالح وأحمد علي (بني ياس)، خالد عيسى وعلي سالم ووليد عبدالله وعلي مبخوت وخميس اسماعيل (الجزيرة)، عبدالعزيز صنقور (الشارقة)، محمد أحمد (الشباب)، محمد عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن (العين)، حبيب الفردان (النصر)، عادل الحوسني وسالم صالح وعامر عمر (الوحدة)، احمد محمود وراشد عيسى (الوصل).

ويبدأ المنتخب الأولمبي ظهر اليوم استعداداته لمواجهة نظيره الاسترالي التي ستقام يوم 22 فبراير الجاري على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

ويدخل لاعبو الأبيض الأولمبي في تجمع داخلي بفندق روكو فورتي بالعاصمة ابوظبي، حيث سيؤدي تدريباته اليومية على ملعب شعبة التدريب العسكري، وسيخوض المنتخب تجربة ودية الأربعاء المقبل ضمن تحضيراته للمواجهة المرتقبة.

وعزز المنتخب الأولمبي من آمال تأهله للنهائيات الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية على نظيره العراقي بهدف أحمد علي، قبل أن يعيد «الفيفا» إلى الأبيض نقاط مباراته أمام العراق ضمن الجولة الثالثة، واعتماد الأبيض فائزاً بنتيجة 3/صفر بسبب خطأ الجهاز الإداري العراقي بإشراكه لاعباً موقوفاً في تلك المباراة التي جرت على استاد خليفة بن زايد بنادي العين، وانتهت بخسارة الأبيض صفر/.2 وارتقى منتخبنا إلى صدارة المجموعة، بعد أن رفع رصيده إلى ثماني نقاط من أربع مباريات بفارق الأهداف أمام أوزبكستان، مقابل ثلاث نقاط لأستراليا ونقطة واحدة للعراق، ويلتقي منتخبنا في الجولة الأخيرة نظيره الأوزبكي بالعاصمة طشقند في مارس المقبل.

تويتر