تناول العشاء في جميرا وطلب زيارة برج خليفة

مارادونا يناقش قائمة «مــواطني وأجانب» الوصل

مارادونا في المؤتمر الصحافي الذي عقده في دبي. تصوير: باتريك كاستيلو

بدأ أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو ارماندوا مارادونا اجتماعاته مع المسؤولين في شركة الوصل لكرة القدم لمناقشه مستقبل فريق الوصل الذي سيتولى تدريبه في العامين المقبلين، اضافة الى مناقشة قائمة الفريق وملف اللاعبين الاجانب الذين سيستعين بهم الوصل في الموسم المقبل، والمعسكر الخارجي الذي سيخضع له الفهود في النصف الثاني من شهر يوليو المقبل.

وكانت شركة الوصل لكرة القدم نظمت مؤتمرا صحافيا عالميا للنجم العالمي، أول من أمس، لتقديمه الى جماهير وانصار الوصل، وكذلك الى مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية.

ومن المقرر ان تستمر زيارة الاسطورة مارادونا الى دبي خلال اليومين المقبلين لاستكمال مناقشاته مع القائمين على شركة الوصل لكرة القدم حول مستقبل الفريق، ويشارك مارادونا في هذه الاجتماعات مساعده الارجنتيني مانكوسو الذي كان يعمل مساعداً لمارادونا اثناء تدريب الاخير لمنتخب الارجنتين في نهائيات كأس العالم التي اقيمت العام الماضي في جنوب افريقيا، ويحظى بثقة وحب الاسطورة مارادونا.

وكان مدرب اللياقة البدنية الذي عمل مع مارادونا ايضاً في منتخب الارجنتين قد وصل الى دبي، مساء أول من امس، لإنهاء اجراءات تعاقده مع الوصل والانضمام الى الجهاز الفني الذي سيقوده مارادونا في الموسم المقبل.

وقالت مصادر مقربة من النجم العالمي مارادونا انه أبدى سعادة كبيرة بالمعالم السياحية والمنشآت والمرافق والمراكز التجاربة المنتشرة في دبي، وأنه تناول عشاءه أول من امس في جميرا وابدى اندهاشه بالإمكانات الحديثة والمتقدمة المتوافرة في دبي. وطلب مارادونا من مرافقيه ان يقوم بزيارة الى برج خليفة ومول دبي ومول الامارات وبعض المعالم السياحية المنتشرة في دبي، ووصف النجم العالمي دبي بالفردوس.

وخلال الاجتماعات التي سيعقدها مارادونا مع القائمين على شؤون شركة الوصل لكرة القدم سيتم طرح اسماء اللاعبين الاجانب الذين يرغب مارادونا في وجودهم ضمن صفوف الوصل في الموسم المقبل، وسيتم التطرق الى مستقبل اللاعبين الاجانب الموجودين حاليا في صفوف الفهود، وهم العماني محمد الشيبة والاسباني يستي والتشيلي اديسون بوتش الذي تعاقد معه الوصل أخيراً.

وسيحدد مارادونا هوية اللاعبين الاجانب الذين يرغب في استمرارهم مع الوصل، إضافة الى طرح اسماء جديدة من الارجنتين او البرازيل او ايطاليا او المانيا ممن يرغب مارادونا في التعاقد معهم لدعم صفوف الفهود في الموسم المقبل.

كما سيناقش مارادونا ملف اللاعبين المواطنين الموجودين في قائمة الوصل او الذين تعاقدت معهم شركة الوصل أخيراً.

وأبدى مارادونا إعجابه باللاعب التشيلي اديسون بوتش الذي تعاقدت معه شركة الوصل لكرة القدم، وأكد انه يرغب في التعاقد مع لاعبين أحدهما في مركز الوسط والثاني في مركز الهجوم.

واتفق مارادونا مع مسؤولي الوصل على عدم التركيز على الاسماء الشهيرة عند التعاقد مع اللاعبين الاجانب واتفقوا على ان معيار القدرة على العطاء والاخلاص وتحقيق الاضافة القوية الى صفوف الوصل هو المعيار الحقيقي الذي ستتفاوض شركة الوصل على أساسه مع اللاعبين الاجانب.

وقال مارادونا في المؤتمر الصحافي الذي عقد أول من أمس إنه غير مهتم بالتعاقد مع الاسماء الكبيرة او الشهيرة التي تعتمد على شهرتها وليس لديها القدرة على العطاء، وبدا واثقاً بعودة الوصل الى تحقيق البطولات التي ينتظرها عشاق الوصل.

وشدد الاسطورة مارادونا على أنه سعيد بتجربته الجديدة مع الوصل ووجه شكره الى شركة الوصل لكرة القدم على وضع ثقتهم به وفي سرعة انهاء المفاوضات بالطريقة التي ترضي الطرفين.

تويتر