علي ربيع يرتدي قميص الوصل رقم 66

علي ربيع مع بن بيات. من المصدر

قدمت شركة الوصل لكرة القدم لاعبها الجديد علي ربيع مدافع نادي الإمارات السابق الذي وقع للفهود على عقد لمدة ثلاث سنوات بدءا من الموسم المقبل، من دون الكشف عن المقابل المالي.

وحضر المراسم رئيس مجلس ادارة شركة الوصل لكرة القدم مروان بن بيات والمدير التنفيذي لشركة الوصل لكرة القدم اشرف احمد، وقدم بن بيات القميص الاصفر رقم 66 الى اللاعب علي ربيع.

من جانبه، شدد بن بيات في تصريحات اعلامية على سعادته بالتعاقد مع لاعب متميز في حجم علي ربيع ليدعم صفوف الفهود ابتداء من الموسم المقبل.

وتابع «جاء انضمام اللاعب بعد مفاوضات طويلة تكللت في النهاية بالنجاح ليشكل ربيع ثالث تعاقدات الوصل استعداداً للموسم المقبل بعد ضم مبارك حسن قادماً من الفجيرة والنجم التشيلي الدولي ايدسون بوتش منضما من صفوف يونيفيرسيداد التشيلي». وقال بن بيات «الوصل يسعى إلى تكوين فريق يكون قادرا على المنافسة في الموسم المقبل، حيث توجد مفاوضات اخرى مع اكثر من لاعب متميز من اجل تدعيم مراكز الفريق التي تحتاج إلى دعم بحيث يكون في كل مركز اكثر من لاعب جاهز، ويكون البديل على مستوى الاساسي، خصوصاً ان الوصل يشارك في اكثر من بطولة والموسم طويل ويحتاج إلى فريق متكامل في جميع المراكز». من جهته، عبر علي ربيع عن سعادته الشديدة بالانضمام الى صفوف الوصل وارتداء قميص امبراطور الاندية في الموسم المقبل.

وقال «انا فخور بارتداء قميص اعرق اندية الدولة وشرف لي اللعب في نادٍ كبير وصاحب جماهيرية طاغية في الامارات، ولكن على الرغم من ذلك فإنني اعتبر انتقالي إلى الوصل خطوة اولى وليست نهائية في مشوار طموحي، حيث اتطلع الى تحقيق البطولات والانجازات مع امبراطور الاندية الاماراتية بجانب الظهور بمستوى متميز وحجز مكان في التشكيل الاساسي والانضمام الى صفوف المنتخب الوطني».

وأضاف ربيع «سأبذل قصارى جهدي من اجل تقديم اداء مميز حتى اكون عند حسن ظن ادارة النادي التي سعت إلى التعاقد معي بالإضافة الى جماهير الإمبراطور التي تنتظر مني الكثير ودائماً ما كانت تطالبني بارتداء القميص الاصفر، وأنا سعيد بهذه الثقة الغالية التي اتمنى ان اكون على قدرها».

من جهة ثانية، يؤدي الفريق الاول لكرة القدم في نادي الوصل مساء اليوم مرانه الاخير استعداداً لمواجهة فريق دبي مساء غد، ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري اتصالات للمحترفين.

ويتطلع الفهود الى تحقيق الفوز في مباراة اليوم والحصول على الثلاث نقاط من اجل الاستمرار في المنافسة على المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري، والذي سيؤهل صاحبه الى المشاركة في دوري ابطال آسيا خلال الموسم المقبل وهو ما يتطلع اليه انصار وعشاق الوصل، خصوصاً بعد تعاقد الامبراطور مع اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا ليتولى مهمة المدير الفني لفريق الوصل في الموسمين المقبلين.

تويتر