الشارقة يعتذر عن عدم مشاركة صنقور مع الأهلي

اعتذر نادي الشارقة عن عدم تلبية طلب النادي الأهلي بانضمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبدالعزيز صنقور لصفوف الأهلي في مباراته الودية أمام أي سي ميلان الإيطالي التي تقام على استاد راشد بالنادي الأهلي على كأس تحدي طيران الإمارات يوم 2 يناير المقبل، صرح بهذا المدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد خليفة حماد. وقال حماد في تصريح لـ«الإمارات اليوم» إن النادي تلقى اعتذاراً من الشارقة عن عدم مشاركة صنقور في المباراة، حيث كان الأهلي قد ارسل طلبات عدة لأندية مختلفة للاستعانة بعدد من اللاعبين في المباراة الكبرى بناء على طلب مدرب الفريق الايرلندي ديفيد اوليري.

وأشار حماد إلى أن إدارة النادي وافقت رسمياً على انضمام الثنائي سالم خميس وعلي عباس للعودة لصفوف الفرسان الحمر في المباراة، وكان خميس وعباس انتقلا من صفوف الأهلي إلى النصر في بداية الموسم الجاري، وأكد حماد أن النادي ينتظر رد بقية الأندية.

وكان الأهلي طلب الاستعانة بكل من محمد عبدالرحمن من نادي العين، والبرازيلي فرناندو بيانو من الوحدة، وعادل عبدالله من الشباب، وطارق أحمد وإبراهيم دياكيه من الجزيرة، وإسماعيل أحمد من دبي. وأكد حماد أن هذه الخطوة جاءت تعزيزاً للتعاون بين أندية الدولة، ورغبة في مشاركة الفرسان هذا الحدث، مشيراً إلى أن اللعب أمام كوكبة من أفضل لاعبي العالم هو حلم كل لاعب، وإدارة الأهلي تسعد بإشراك أكبر عدد من لاعبي أنديتنا في تحقيق هذا الحلم.

تويتر