تكريم متطوعي «تكاتف» في «مونديال الأندية»

التكريم شمل 350 متطوعاً. من المصدر

كرّمت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية «الإمارات 2010» والبرنامج الوطني للتطوع الاجتماعي «تكاتف» التابع لمؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي، أول من أمس، المتطوعين الذين شاركوا في تنظيم فعاليات البطولة، التي أقيمت فعالياتها في أبوظبي خلال الفترة من الثامن وحتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

وجرى خلال الحفل الذي أقيم في فندق هيلتونيا بأبوظبي تكريم أكثر من 350 متطوعاً ومتطوعة من شباب وفتيات الإمارات الذين شاركوا في تنظيم البطولة، وذلك بحضور كل من مدير الدعم الفني في مجلس أبوظبي الرياضي، وعضو اللجنة المحلية المنظمة طلال الهاشمي، والرئيس التنفيذي لنادي الوحدة الرياضي خالد عوض، ومدير برنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي ميثاء الحبسي.

وتضمن الحفل تقديم عرض فيديو عن إنجازات متطوعي تكاتف خلال البطولة، جرى خلاله استعراض الأنشطة والمهام التي قام بها المتطوعون في المرافق الرياضية في مختلف مراحل البطولة، إضافة إلى الدورات التدريبية التي حصل عليها المتطوعون، والتي هدفت إلى إعدادهم بصورة مثالية لتنفيذ واجباتهم التطوعية على الوجه الأكمل.

واشاد طلال الهاشمي بمساهمة متطوعي تكاتف الفاعلة في تنظيم البطولة، وقال إن «متطوعي تكاتف قدموا خدمات متميزة لجماهير وزوار البطولة، تمثلت في تقديم خدمات الضيافة والاستقبال والإرشاد، وقد أسهمت هذه المشاركة في تعزيز نجاح الحدث، وعكست الوجه الحضاري المشرق للمجتمع الإماراتي».

من جهتها عبّرت ميثاء الحبسي عن سعادتها والقائمين على البرنامج بلقاء المتطوعين مرة أخرى للاحتفاء بإنجازاتهم المتوالية في خدمة هذا الوطن، والتي سطروها بجهودهم العظيمة، ورسموا من خلالها لوحة من العطاء الذي لا ينضب، في تجلٍ كبير جسد أروع صور البذل والعطاء والإحساس بالمسؤولية، مهنئة إياهم بالانجاز الكبير الذي يضاف إلى قائمة الإنجازات الوطنية العديدة.

تويتر