الإمارات اليوم

انتقل للتعليق على الدوري السعودي في قناة «لاين سبورت»

عامر عبدالله: قضيت في «أبوظبي الرياضية» أياماً جميلة

التاريخ::
المصدر: إبراهيم شكرالله - دبي
  • عامر عبدالله يبدأ مسيرة جديدة في السعودية. من المصدر

أكد معلق قناة أبوظبي الرياضية السابق، عامر عبدالله، أن ما حدث بينه وبين مدير القناة محمد نجيب، كان عبارة عن اختلاف مهني في وجهات النظر وليس شخصي، خلال تعليقه على بطولة كأس الخليج بنسختها العشرين التي اختتمت أخيراً في مدينة عدن اليمنية.

وكشف عامر عبدالله انه توجه أمس الى الرياض للتوقيع مع قناة «لاين سبورت» السعودية، التي حصلت على حقوق بث مباريات دوري زين السعودي لكرة القدم، مؤكداً في الوقت نفسه ان قناة ابوظبي الرياضية هي الأغلى على قلبه وأنه قضى أجمل ايام حياته فيها.

وقال عامر لـ«الإمارات اليوم» ملخصاً السنوات التي امضاها مع قناة ابوظبي الرياضية «بدأت بتقديم القناة بقالبها الحديث مع مجموعة قليلة جداً ترأسها الزميل محمد نجيب، وكنت مع فارس عوض وحسام جامن، وكانت لي مرحلة التكوين التي بدأت، ويغلفها الإخلاص والتفاني من الجميع حيث توليت فيها فترة التعاقدات الأولى مع الموظفين والمعلقين، وكانت لي مهام إدارية وتوليت مسؤولية المعلقين مدة تجاوزت العامين حتى اعتذرت عن هذا المنصب قبل سنة ونصف السنة تقريباً، واستمررت معلقاً حتى النهاية».

واضاف «ما بيني وبين الأستاذ محمد نجيب وكل الزملاء في القناة، هي عشرة طيبة، وما حدث كان عبارة عن اختلاف مهني واختلاف في وجهات النظر بيني وبينه، انا لم اتقبل الأمر وفضلت الخروج وقمت بالاستئذان من القناة وولاة الأمور وتمت الموافقة على ذلك».

وأوضح عامر عبدالله أنه غادر، أمس، الى الرياض للتوقيع مع قناة «لاين سبورت» السعودية وهي قناة سعودية جديدة حصلت على حقوق بث مباريات دوري زين السعودي، مضيفاً انه تلقى اربعة عروض بعد خروجه من «ابوظبي الرياضية»، ولكن جدية عرض «لاين سبورت» وبثها الدوري السعودي، كانا السبب الأكبر في قبوله عرض القناة.

وقال «تلقيت اربعة عروض بعد استقالتي من (ابوظبي الرياضية) ولكن كان عرض (لاين سبورت) الأكثر جدية، بالإضافة الى ان بث القناة مباريات الدوري السعودي كان سبباً كبيراً في قبولي الانضمام الى القناة، حيث انني اعتبر الدوري السعودي الأفضل عربياً، وعلي ان أثني وأشيد بما وجدته من تقدير وتعامل طيب من (لاين سبورت)، وأعتبر شخصياً هذه التجربة مغامرة وتحدياً جديداً وأنا شخص أحب التحديات».

وسيقوم بالتعليق على أول مباراة تكريماً من القناة له، غداً الجمعة في مباراة الاتفاق والاتحاد.

يذكر ان عامر عبدالله سبق له ان علّق على مباريات الدوري السعودي حينما كانت قناة ابوظبي الرياضية تبث الدوري في موسم 2008-،2009 وستكون هذه عودة له الى مباريات الدوري الذي يملك فيه العديد من الجماهير.

comments powered by Disqus
فيديو
متوفر في App Store متوفر في Google Play
مواد ذات علاقة
الوظائف في الإمارات اليوم
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم
المزيد من الأخبار الرياضية
Get our toolbar!