‏‏

‏عبدالهادي يغيب عن البرتقالي في لقاء الجزيرة‏

عبدالهادي يغيب بسبب اتفاق بين الجزيرة وعجمان. تصوير: أسامة أبوغانم

‏يغيب رضا عبدالهادي عن تشكيلة عجمان التي ستواجه الجزيرة بعد غد لحساب الجولة الـ21 لمسابقة دوري المحترفين لكرة القدم، لوجود شرط في عقد اللاعب يمنع مشاركته في المواجهات الرسمية التي تجمع الناديين معاً. ولن يتمكن عبدالهادي بموجب هذا الاتفاق من أن يشارك في المباراة النهائية لكأس رابطة دوري المحترفين التي ستجمع عجمان مع الجزيرة يوم 21 من الشهر الجاري على ملعب نادي النصر.

وكان عبدالهادي قد انضم إلى نادي عجمان في بداية الموسم على سبيل الإعارة من الجزيرة لمدة موسم واحد. ولم يشارك اللاعب في مباراة الدور الاول التي جمعت الفريقين في الدور الاول على ملعب راشد بن سعيد في نادي عجمان، وانتهت بالتعادل الايجابي 1/.1

ويبذل الجهاز الفني محاولات من أجل تجهيز اللاعب جاسم علي، الذي غاب منذ فترة عن المشاركة في مباريات عجمان لالتحاقه بدورة عسكرية لفترة زادت على ستة أسابيع.

وأكد المدرب التونسي غازي الغرايري، أن مباراة الجزيرة تمثل واحداً من اللقاءات التحضيرية التي يخوضها البرتقالي، تحضيراً لنهائي الكأس.

وقال الغرايري «لا أعتقد أن هناك رابطاً بين مباراة الجزيرة وعجمان التي ستقام بعد غد ونهائي الكأس، فالمؤكد أن الجزيرة سيلعب أمامنا في الدوري وطموحه الفوز للتمسك ببصيص الامل نحو المنافسة على اللقب، ونحن سنلعب من أجل تجهيز اللاعبين للمباراة النهائية»، واوضح «من المؤكد ان الوضع سيختلف في نهائي الكأس لان الطموح سيتساوى بشأن التتويج».

 

تويتر