هل تعرَّض رونالدو لـ «الخيانة» من ريال مدريد

أشارت تقارير صحافية إلى إمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. وبعد أن نشرت صحيفة «أس» الإسبانية، أول من أمس، على صفحتها الأولى خبراً عن شعور رونالدو بالخيانة من الريال لعدم تحسين عقده، أكدت مصادر مقربة من اللاعب لشبكة «إي إس بي إن» الأميركية صحة التقرير.

وأضافت الشبكة الأميركية أن يونايتد يشكك في عودة لاعبه السابق إلى «أولد ترافورد»، حيث حمل ألوان الشياطين الحمر بين 2003 و2009، خصوصاً في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة «ال بايس»، الإسبانية، إلى أن الراتبين الخياليين للبرازيلي نيمار مع باريس سان جرمان الفرنسي بـ36 مليون يورو سنوياً، وليونيل ميسي مع فريق برشلونة الإسباني في عقده الجديد بـ50 مليون يورو سنوياً، دفعا رونالدو الذي يتقاضى 21 مليون يورو سنوياً، إلى المطالبة بتحسين عقده.

وكانت «أس» ذكرت أن رونالدو أبلغ زملاءه برغبته في العودة إلى يونايتد في نهاية الموسم الحالي، لعدم إيفاء رئيس النادي فلورنتينو بيريز بوعده بتحسين عقده، بعد قيادته الفريق الأبيض للاحتفاظ بلقبه في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقب الدوري المحلي.

تويتر